الخميس، 04 يوليو 2024

02:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تلعثم واستفزاز، «بايدن» في مرمى انتقادات «السوشيال ميديا» بعد مناظرة «ترامب»

مناظرة بايدن وترامب

مناظرة بايدن وترامب

أسامة إبراهيم

حظيت مناظرة الرئيس الأمريكي، جو بايدن، والرئيس السابق، دونالد ترامب الرئيس السابق، انتقادات لاذعة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد تلعثم «بايدن» أثناء حديثه ومحاولته استفزاز «ترامب».   

وقال أحد رواد « إكس» تعليقا على فيديو للمناظرة: «بعد أن تلعثم بايدن في حديثه، قال ترامب، لا أعلم حقاً ماذا قال في نهاية حديثه، وأعتقد أنه حتى هو لا يدرك ما قاله بالضبط!». 

وعلق أبو سمرة: «بايدن مش جاهز ويتلعثم، وكل اعتماده على استفزاز ترامب، وفريقه لم يبذل جهدًا في تجهيزه، وكبر سنه واضح جدًا عليه، مابيقولش جملة، ويكملها، ترامب هادئ وماسك أعصابه والجديد أنه لم يخرج عن النص، حتي الآن النتيجة ترامب 1 و بايدن صفر».

وقال أبو إبرايهم على «إكس»: «الجمهوريون لم يفوتوا الفرصة لكشف مسخرة بايدن أثناء المناظرة الرئاسية مع ترامب وقاموا فورا بنشر فيديو يكشف بوضوح تلعثم وارتباك وتخبط بايدن بسبب معاناته من الخرف الذي يؤثر على قدراته العقلية ويمنعه من التركيز على تقديم إجابات منطقية للأسئلة الهامة».

وقال جهاد العبيد:« الرئيس جو بايدن ينهي أداءه الكارثي في المناظرة تماما كما بدأه، كمية تلعثم مهولة في معظم إجاباته، و بعد 15 دقيقة فقط منذ بداية المناظرة بين جو بايدن ودونالد ترامب بدأ تعثر جو بايدن بالكلام ثم غيّر الموضوع.. المذيع أنقذ الموقف».

انتهت بعد 90 دقيقة كاملة، الجولة الأولى من المناظرات الرئاسية الأمريكية، التي جمعت الرئيس الأمريكي جو بايدن، والرئيس الأمريكي سابق دونالد ترامب، والتي أعدتها شبكة سي إن إن الأمريكية.

وعلى عكس المتوقع، تناولت المناظرة العديد من الموضوعات، سواء كانت على مستوى شؤون الولايات المتحدة الامريكية، أو السياسة الخارجية للولايات المتحدة الامريكية، إلى جانب القضايا الشخصية التي مر بها الطرفان خلال الأربع سنوات الماضية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.