الخميس، 04 يوليو 2024

02:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بوبس وحنيش وجوجر، كلمات لازم تعرفها وأنت رايح الساحل الشرير

الساحل الشمالي

الساحل الشمالي

نورهان عبدالعزيز

سيطرت جملة «الساحل الشرير» على جميع الأماكن الساحلية التي يتردد عليها الأثرياء بشكل مستمر، فتكلفة هذه المناطق لا تقل عن ملايين الجنيهات، لذلك أطلق عليها رواد مواقع التواصل الاجتماعي أسم «الشرير».

مصطلحات «الساحل الشرير» تسيطر على مواقع التواصل الاجتماعي

ارتكاز - Gaia North Coast تعرف علي كل تفاصيل قرية جايا الساحل الشمالي

تداول العديد من الأشخاص بوست شهير عن بعض المصطلحات الواجب التحدث بها عند السفر إلى الأماكن الساحلية باهظة الثمن مثل الساحل الشمالي ومارينا، فمن المتعارف عليه أن هذه الأماكن تتسع للأثرياء وأصحاب النقود الباهظة.

ويعتمد المسافرون على كلمة (ديبلو و ستلا و حنيش) بدلًا من قرية، كما يتم استخدام كلمة باس أو كيو آر كود بدلًا من كارنيه، في حين يتم استعمال كلمة كوفي كبديل للقهوة بجميع أنواعها، كما يتغير اسم الآيس كريم من فانيليا إلى فانيلا، والكراميل إلى كرامل.

تفاصيل السياحة في الساحل الشمالي بالكامل - بريميوم عقار

«الزلابية مبقتش زلابية» في الساحل ومارينا

ويتساءل العديد من الأشخاص عن اسم الزلابية، فهي تتحول من اسمها المتعارف عليه وتأخذ لقب ريتشويلز أو بوبس، كما يتغير اسم فستان إلى دريس، وكأن الكلمة الأولى تنفي ارتدائه ويصبح محرم على جميع النساء.

وبالمثل يتغير اسم البنطلون إلى سويت بانتس أو كارجو بانتس أو جوجر والمكنة إلى الأسكوتر جلايد أو البيسين بوول و البحيرة إلى ليك أو لاجون، وحذر المنشور من تناول السندوتشات البيتي على الساحل، فيجب شراء الطعام من المحلات المتواجدة على الشاطئ.

مميزات الساحل الشمالي وأهم المعلومات عنه بالتفصيل - بريميوم عقار

تغيير بعض الأسماء في أغلى الأماكن الساحلية

ويمكنك طلب العصير سموزي والفاهيتا ميت «لحمة» أو تشيكن، والأستيك ويل دن ولا رير، ولا يوجد عصاشر مثل البرتقال والتفاح، بل يوجد بينا كولادا أو صن شاين، كما لفت المنشور إلى نسيان الوسائط، لأن الواسطة هناك تصل إلى اللواء «ولا عزاء للموظفين».

وتعد ماركة السيارة من أهم الأشياء التي تلفت انتباه الجميع، فيجب ألا يثل سعر العربية عن 2 مليون جنيه، وإذ وصل سعرها إلى مليون ونصف تصبح غير مناسبة للذهاب إلى الساحل الشمالي، فيمكنك بيعها أو العمل عليها.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.