السبت، 06 يوليو 2024

02:51 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

خط وسط، «كولر» يطالب الأهلي بضم نجم المنتخب التونسي، تفاصيل

كولر

كولر

محمد الصو

طالب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إدارة ناديه بالتعاقد مع نجم المنتخب التونسي، لتدعيم خط وسط الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد مصدر في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني، وضع التونسي محمد علي بن رمضان لاعب وسط فيرنتسفاروشي المجري، على رأس أولياته التعاقدية لتدعيم خط الوسط بالموسم الجديد.

كولر يتمسك بضم محمد علي بن رمضان في الصيف

وأضاف المصدر: «كولر يرغب بقوة في ضم بن رمضان من أجل تعويض رحيل المالي أليو ديانج لاعب الفريق، المحتمل عقب نهاية الموسم الجاري، في ظل تلقيه عروض مغرية للتواجد في الدوري السعودي بالموسم المقبل».

وتابع: «حتى الآن لم يقدم النادي أي عروض للفريق المجري، وسوف يتم العمل على مخاطبتهم خلال الفترة المقبلة، من أجل معرفة الشروط المالية للتنازل عن خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.