الخميس، 04 يوليو 2024

11:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بالدولار، اعرف راتب يوسف أيمن صفقة الأهلي الجديدة بالموسم الجديد

يوسف أيمن

يوسف أيمن

محمد الصو

نجح مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في التوصل لاتفاق مع نادي الدحيل القطري، للتعاقد مع المصري صاحب الجنسية القطرية يوسف أيمن مدافع الفريق، للحصول على خدماته خلال منافسات الموسم الجديد.

يوسف أيمن يتقاضى 11 مليون في الموسم مع الأهلي

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»، أن النادي اتفق مع اللاعب على تقاضى 11 مليون جنيه مصريًا، خلال الموسم، أي ما يعادل 250 ألف دولار تقريبًا، بجانب بعض الامتيازات حال التتويج بالدوري، ودوري أبطال أفريقيا والمشاركة في كأس العالم للأندية.

وتابع المصدر، أن يوسف أيمن يلقى قبول من جانب لجنة التخطيط، والتعاقد معه جاء بعد فشل انضمام الجزائري زين الدين بلعيد، الذي انتقل بعد ذلك إلى سانت ترويدن البلجيكي، وسيتم التدعيم بصفقة أخرى في الدفاع.

ومن المقرر، أن يوقع يوسف أيمن على عقود انتقاله إلى النادي الأهلي، عقب اجتيازه للكشف الطبي، والذي يخضع له خلال الساعات القليلة المقبلة، ويوقع لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة مع احقية الشراء النهائي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.