السبت، 06 يوليو 2024

01:58 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

توريد 34 ألف طن قمح إلى شون دمياط، تفاصيل

قمح - أرشيفية

قمح - أرشيفية

شيماء الفراعي

تابعت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، عملية توريد محصول القمح لهذا الموسم، بالشون التي تم تجهيزها قبل إاطلاق موسم التوريد، الذى سيستمر حتى منتصف أغسطس 2024.

أكدت الدكتورة منال عوض، على الجهات المعنية بالإشراف على المنظومة والتي تتمثل في مديرتي الزراعة والتموين، بالعمل على انتظام عملية التوريد، موجهة أيضًا بالتيسير على المزارعين ورصد أي معوقات والعمل على حلها فورًا.

وفى هذا السياق، تلقت المحافظ، بيان حول الموقف الخاص بهذه المنظومة، أشار البيان إلى أن إجمالي المساحة المنزرعة من القمح هذا العام بلغ 36138 فدان، بمعدل زيادة في المساحة عن العام الماضي بلغ 5 آلاف فدان، تم حصاد كامل المساحة المنزرعة.

كما تم توريد كمية بلغت 34000 طن و 99 كيلو جرام من القمح، بنسبة 94.09 % حتى الأمس، من المستهدف، يتم التوريد بعدد 6 شون تابعة للبنك الزراعي بكفر سعد وفارسكور والسرو والزرقا، بالإضافة إلى شونة مطحنة السيالة و السنانية بدمياط. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.