السبت، 06 يوليو 2024

05:39 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

محافظ دمياط: انتظام توريد محصول القمح بإجمالي 26300 طن

محصول القمح

محصول القمح

شيماء الفراعي

أكدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، انتظام عملية توريد محصول القمح لهذا الموسم والذى بدأ الشهر الماضي، ويستمر حتى منتصف أغسطس 2024. 

وأشارت المحافظ إلى وصول الكمية الموردة حتى الأمس 26300 طن و 337 كيلو جرام،  بالشون التابعة للبنك الزراعي المصري بكفر سعد و فارسكور و الزرقا والسرو، بالإضافة إلى شونة مضرب الزرقا وشون مطاحن السيالة و السنانية بدمياط.

وقالت «عوض»  إن المحافظة تعمل على  انتظام منظومة التوريد والتخزين، مشيرة إلى أنه يتم متابعة العمل التي تتم من خلال مديريتي الزراعة والتموين بشكل مستمر. 

 ووجهت محافظ دمياط، بالتيسير على المزارعين خلال التوريد  رصد أي معوقات والعمل على حلها فورًا، الجدير بالذكر أن المساحة المُنزرعة بالقمح بدمياط هذا العام قد بلغت 36138 فدان تم حصاد 20650 فدان حتى الآن.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.