الإثنين، 01 يوليو 2024

11:12 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

اعرف مواجهات منتخبك، نتائج قرعة تصفيات آسيا النهائية المؤهلة لكأس العالم 2026

كأس العالم 2026

كأس العالم 2026

حسين العجيلي

نتائج قرعة تصفيات آسيا النهائية المؤهلة كأس العالم 2026، يهتم عدد كبير من عشاق الساحرة المستديرة حول العالم، بالتصفيات القارية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، كونها الممر المباشر للمشاركة في العرس المونديالي، الذي ينتظره العالم أجمع، وعلى رأس هذه المنافسات، تصفيات كأس آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم، التي تقام في ثلاث دول بملف تنظيمي مشترك، بين الولايات المتحدة الأمريكية، وكندا، والمكسيك.

اعرف مواجهات منتخبك، نتائج قرعة تصفيات آسيا النهائية المؤهلة لكأس العالم 2026

أقيمت قرعة التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، مساء أمس الخميس، في العاصمة الماليزية كوالالمبور، ويشارك في تصفيات كأس آسيا عدد كبير من المنتخبات العربية، التي تطمح في المنافسة على بطاقة الصعود، لتسجيل مشاركتها في كأس العالم المقبلة.

تعرف على النتائج النهائية لقرعة تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

انعقدت القرعة لتحديد المتنافسين ضمن فعاليات الدور الثالث من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، والتي تقام بمشاركة 18 منتخبا، وكان قد حسم 18 منتخبًا تأهلهم إلى الدور النهائي من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 بشكل رسمي، ويتأهل من بينهم 6 منتخبات مباشرة للمشاركة في مونديال 2026، المقبل.

تصفيات آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، قارة آسيا لديها ميزة خلال النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم 2026، وهي زيادة مقاعدها إلى 9 مقاعد خلال منافسات المونديال، الأمر الذي يضيف فرصة لتواجد منتخب عربي آسيوي في الأدوار المتقدمة للبطولة.

نتيجة قرعة الدور الثالث من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

أسفرت قرعة التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، عن مواجهات نارية بين المنتخبات جاءت على النحو التالي:

-المجموعة الأولى تضم كلا من :«كوريا الشمالية- قرغيزستان- الإمارات- أوزبكستان- قطر- إيران».

-المجموعة الثانية تضم كلا من :«الكويت- فلسطين- عمان- الأردن- العراق- كوريا الجنوبية».

-المجموعة الثالثة تضم كلا من :«إندونيسيا- الصين- البحرين- السعودية- أستراليا- اليابان».

نظام التصفيات المؤهلة لكأس العالم بآسيا

وينص نظام التصفيات المؤهلة لكأس العالم بآسيا على تأهل أصحاب المركز الأول والثاني في من كل مجموعة مباشرة لنهائيات كأس العالم 2026، ليضمن 6 منتخبات مقاعدهم في المونديال، من أصل 8 مقاعد مخصصة للاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

ويتصارع أصحاب المركز الثالث والرابع من كل مجموعة على حجز البطاقتين المتبقيتين ليكتمل عقد المتأهلين عن قارة آسيا إلى كأس العالم 2026.

القنوات الناقلة لتصفيات آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026

جميع مباريات البطولة من الجولة الأولى وحتى الأخيرة، تذاع مباريات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 عبر تطبيق TOD TV، وبالتأكيد سيتحتم على كل مشجعي المنتخبات العربية الآسيوية مشاهدة مباريات التصفيات من خلال هذه المنصة.

ويعتبر «تطبيق TOD TV»، هو الوسيل الوحيدة لمتابعة مباريات تصفيات آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.