السبت، 06 يوليو 2024

04:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بث مباشر، مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري نايل 2024

مباراة الأهلي وفاركو

مباراة الأهلي وفاركو

حسين العجيلي

بث مباشر مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري المصري نايل 2024، بعد أيام قليلة من مواجهة الدور الأول، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فاركو مجددًا، فى الساعة السابعة مساء اليوم الجمعة، بالمباراة التي ستجمعهما لحساب مباريات الجولة 28 من منافسات الدوري الممتاز 2024.

بث مباشر مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري المصري نايل 2024

ويبحث عشاق وجماهير القلعة الحمراء عن طريقة لمشاهدة مباراة الأهلي وفاركو، التي تقام بينهما مساء اليوم، في منافسات الدوري المصري، ويسعى الأحمر بقيادة مارسيل كولر، المدير الفني للفريق إلى تحقيق الانتصار وحصد الثلاث نقاط، من أجل مواصلة ملاحقة بيراميدز، في صراع صدارة المسابقة.

مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري اليوم

التقى الأهلي وفاركو من قبل في 5 مواجهات، جميعها كانت في بطولة الدوري الممتاز، المباراة الأولى جمعت الفريقين على استاد الإسكندرية، يوم 1 من شهر مارس عام 2022، وحسمها الأحمر برباعية نظيفة.

أما المباراة الثانية فجمعت الفريقين في الدور الثاني من نفس الموسم 2022، وأقيمت المواجهة يوم 1 أغسطس على أرضية استاد السلام، وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

حصريًا، شاهد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري 2024

مواجهة الفريقين الثالثة كانت في الدور الأول من الموسم الماضي، وحسمها الأحمر بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، بينما المباراة الرابعة جمعت الفريقين في منافسات الدور الثاني من الدوري العام، وحسمها الأحمر بنتيجة 3 أهداف دون رد، لتستمر هيمنة المارد الأحمر على مواجهات الفريقين، ويمكنكم متابعة أحداث مباراة اليوم، عبر بث مباشر لمشاهدة مباراة الأهلي وفاركو.

لايف، مشاهدة مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري المصري 2024

آخر مواجهة بين الأهلي وفاركو كانت منذ أيام قليلة بالجولة الـ11 من الدوري العام، وحسمها الأحمر بنتيجة هدفين مقابل هدف، سجل هدفي الأحمر إمام عاشور، وإليكم البث المباشر لمشاهدة مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري المصري 2024.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري؟

ويدخل الأهلي لقاء اليوم بحثًا عن مواصلة الانتصارات، في سباق ملاحقة بيراميدز نحو الصدارة، وتنقل مباريات الدوري المصري الممتاز عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الوكيل الحصري للبطولة في مصر والشرق الأوسط، وتبث مباراة الأهلي أمام فاركو عبر قناة أون تايم سبورتس 1.

من المتوقع أن يخوض مارسيل كولر مواجهة فاركو اليوم بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، كريم فؤاد.

خط الوسط الدفاعي: أكرم توفيق، أحمد نبيل كوكا.

خط الوسط الهجومي: حسين الشحات، إمام عاشور، أحمد عبد القادر.

خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.