الثلاثاء، 02 يوليو 2024

10:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أزمة جديدة، شوبير يكشف كواليس جلسة ميكالي مع وزير الشباب والرياضة

ميكالي وأشرف صبحي

ميكالي وأشرف صبحي

منصور مجاهد

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن تفاصيل الجلسة التي دارت بين ميكالي والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والتي شهدت أزمة مع البرازيلي والنادي الأهلي، وجائت الأزمة بسبب إصرار ميكالي المدير الفني لمنتخبنا الأولمبي على ضم محمد عبدالمنعم، لكن رغبة الأهلي تحول دون ذلك.

وقال «شوبير» في تصريحات إذاعية ببرنامج «مع شوبير» المذاع عبر أون سبورت إف إم : «ميكالي أصر خلال جلسته مع وزير الرياضة على نجم الأهلي باعتباره اختيار أساسي، وهناك تطورات جديدة في ثلاثي المنتخب الأولمبي المشارك بأولمبياد باريس 2024».

وأضاف: «ميكالي طلب انضمام محمد عبد المنعم مدافع الأهلي للمنتخب الأولمبي، لكن صعب التفريط فيه من جانب الأهلي، والأقرب حاليا بشأن الثلاثي إمام عاشور لاعب الأهلي، ومصطفى فتحي لاعب بيراميدز، وأحمد سيد زيزو لاعب الزمالك بحال لم ينضم عبد المنعم».

وتابع: «كلنا عارفين إن محمد صلاح ومصطفى محمد ومحمود حسن تريزيجيه أنديتهم رفضوا انضمامهم للأولمبياد، وميكالي اختار مصطفى فتحي بديلا لصلاح، وزيزو هو الأقرب للتواجد مع منتخب مصر الأولمبي في حال حدثت أزمة بين الأهلي وميكالي لرفض انضمام عبد المنعم للأولمبياد».

واختتم: «وزير الرياضة وجمال علام أكدا على ميكالي بوجود دعم كبير للمنتخب الأولمبي لتحقيق نتائج طيبة في الأولمبياد، وهيكون في طائرة خاصة لفراعنة الأولمبياد للتوجه بها إلى باريس خلال الأيام المقبلة».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.