السبت، 05 أكتوبر 2024

09:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بث مباشر، مشاهدة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في نهائي دوري السلة للرجال

الأهلي والاتحاد السكندري

الأهلي والاتحاد السكندري

حسين العجيلي

A A

بث مباشر، مشاهدة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في نهائي دوري السلة للرجال، يلتقي الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي في مباراة هامة اليوم الخميس، مع نظيره فريق الاتحاد السكندري في رابع مباريات الدور النهائي لبطولة دوري السوبر للمحترفين الذي تقام بنظام Best of 5.

بث مباشر، مشاهدة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في دوري السلة للرجال

وانطلقت مباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري في تمام الساعة التاسعة مساءً، ويحتاج الاتحاد السكندري للانتصار في مباراة الليلة لتتويجه بطلًا، فيما يرغب الأهلي في تحقيق الفوز من أجل التعادل، واللجوء لمباراة فاصلة تُقام غدًا.

 

مشاهدة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في دوري السلة للرجال

وانتهت العشر دقائق الأولى، بتقدم الأهلي على الاتحاد، وانتهى الكوارتر الأول بتقدم الماتادورز علي الاتحاد بنتيجة 16 - 15 ضمن إطار رابع لقاءات سلسلة نهائي دوري السوبر، وانطلقت المباراة في التاسعة مساء اليوم، وتقام على صالة ستاد القاهرة الدولي، وتمثل أهمية كبيرة للجهاز الفني واللاعبين في مشوار البطولة.

شاهد لقاء الأهلي والاتحاد السكندري في دوري السوبر لسلة الرجال

‏‎وحرص أوجستي بوش المدير الفني للأحمر خلال المران الذي أقيم أمس على التركيز الشديد على التدريبات الدفاعية والتخصصية والرميات الثلاثية والريباوند مع شرح الأخطاء التي ظهرت خلال المواجهات السابقة بين الفريقين.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في نهائي دوري السلة؟

وتذاع فعاليات مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في رابع مباريات الدور النهائي لبطولة دوري السوبر للمحترفين، لكرة السلة رجال، عبر قنوات «أون تايم سبورتس»، الناقل الحصري للبطولة، وتذاع المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس 2.

-في المباراة الأولى: فاز الاتحاد بنتيجة 71-69.

-في المباراة الثانية: حقق الأهلي الفوز بنتيجة 83-79.

-في المباراة الثالثة: فاز الاتحاد بنتيجة 80-78.

الجدير بالذكر أن الأهلي تأهل إلي المباراة النهائية بعد تخطي عقبة الزمالك، بينما تأهل الاتحاد السكندري بعد الفوز علي سبورتنج السكندري.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search