الإثنين، 01 يوليو 2024

11:02 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بايدن يبرر فتح الحدود وترامب يصف سياساته تجاه المهاجرين بـ«الحمقاء»

مناظرة بايدن وترامب

مناظرة بايدن وترامب

أيمن عبدالمنعم

قال الرئيس الأمريكي جو بايدن حول ملف الهجرة، اليوم الجمعة، إن إدارته لن تغير سياستها بشأن الهجرة، مضيفًا، أن إدارته سوف تعتمد على زيادة الدوريات التي تقوم بتأمين حدود الولايات المتحدة الأمريكية.

إلا أن دونالد ترامب رأى رأيًا مغايرًا فيما يخص ملف الهجرة قائلًا، إنه خلال فترة توليه لرئاسة الولايات المتحدة الأمريكية أغلق كافة الحدود لمنع هجرة الإرهابيين، إلا أن الرئيس الحالي فتح الباب أمام دخولهم.

وأضاف ترامب، أن الكثير من الإرهابيين يعبرون من الحدود ويقتلون الأمريكيون في نيويورك وكاليفورنيا وغيرهما بسبب السياسات الحمقاء للرئيس الحالي بايدن.

وأوضح ترامب خلال المناظرة، أن فتح الحدود الأمريكية أمام المهاجرين جعل من الولايات المتحدة الأمريكية دولة غير متحضرة، وأنه لا بد من ترحيلهم في أقرب وقت.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.