الخميس، 04 يوليو 2024

12:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بدء المناظرة الرئاسية الأمريكية بين بايدن وترامب

جو بايدن ودونالد ترامب

جو بايدن ودونالد ترامب

وداد العربي- فتحي حسين

أفادت وسائل إعلام أمريكية، عن بدء المناظرة الرئاسية بين جو بايدن ودونالد ترامب، بحسب ما نشرته قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل.

وكانت نشرت شبكة سي إن إن الأمريكية، اليوم الجمعة، أحدث استطلاع رأي حول شعبية الرئيس الأمريكي جو بايدن، ومنافسه في الانتخابات الأمريكية دونالد ترامب، قبيل انطلاق الجولة الأولى من المناظرة التي تجمع المرشحين.

وحسبما أوضح الاستطلاع الأخير الذي أجرته شبكة سي إن إن الأمريكية، فإن شعبية دونالد ترامب على الصعيد الوطني نحو 49%، مقابل 47% بالنسبة للرئيس الأمريكي جو بايدن.

وحسبما أوضحت شبكة سي إن الأمريكية، فإن المناظرات الرئاسية التي تعد تقليدًا سياسيًا انطلق منذ عقود عدة داخل الولايات المتحدة الأمريكية، تسهم بصورة ملحوظة، فإن يمكن أن ترفع وتخفض شعبية أي من المرشحين حسب أدائه في المناظرة، وكذلك تصريحاته، خاصًة، وأن هناك ناخبون لا يظهرون تأييدًا واضحًا لأي جانب سياسي أو حزب سياسي معين في الولايات المتحدة الأمريكية.

استعدادات ترامب قبل المناظرة

وحول الاستعدادات الجارية قبل المناظرة التي تديرها شبكة سي إن إن الإخبارية الأمريكية، فإن فريق المرشح والرئيس السابق دونالد ترامب، يركزون بشكل كبير على الأداء والمرئيات المحيطة بالمناظرة في الوقت الحالي.

وأوضحت شبكة سي إن إن الأمريكية، أن نائب الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، سيكون حاضرًا في مقر عقد المناظرة، مضيفًة، أن غرفة التحليل الخاصة بترامب يحضر بداخلها العديد من الشخصيات البارزة، مثل، أعضاء الكونجرس الأمريكي ماركو روبيو وجاي دي فانس، إلى جانب حاكم داكوتا الشمالية دوج بورجوم، إلى جانب، الدكتور بن كارسون، والسيناتور تيم سكوت، وإليسا ستيفانيك وبايرون دونالدز.

وأضافت شبكة سي إن إن الأمريكية، أن مستشارو دونالد ترامب وحلفاؤه طلبوه منه التركيز على قضايا هامة مثل، قضايا الاقتصاد، والجريمة، والتضخم.

بايدن وأهداف المناظرة

في السياق ذاته قال مسؤول في حملة الرئيس الأمريكي جو بايدن حسبما ذكرت شبكة سي إن إن الأمريكية، أن التبرعات التي جمعتها حملة ترامب كانت قياسية والأفضل خلال ساعة كاملة من يوم الخميس.

وأضافت حملة بايدن حسبما ذكرت شبكة سي إن إن الامريكية، أن حملة الرئيس الأمريكي جو بايدن تستهدف تغيير انطباع الأمريكيين الناتج عن مقاطع الفيديو القصيرة، التي كانت تنشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.