الخميس، 04 يوليو 2024

01:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أثناء المناظرة، اتهامات متبادلة بين ترامب وبايدن حول ضعف الاقتصاد

الرئيس الأمريكي جو بايدن

الرئيس الأمريكي جو بايدن

أيمن عبدالمنعم

قال الرئيس الأمريكي جو بايدن، اليوم الجمعة، إنه قبل توليه منصب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، كان الوضع الاقتصادي لأمريكا متدهور، وكان يتوجب عليه إرجاع الأمور لما كانت عليه من قبل.

وأضاف بايدن خلال تعقيبه على سؤاله في المناظرة التي تجمعه بدونالد ترامب، أنه خلال فترة توليه الرئاسة استطاع خلق العديد من فرص العمل في مجالات عدة والتي كان أبرزها المجالات الاقتصادية، موضحًا، أنه على الرغم من خلق تلك الفرص مازال العديد من الأشخاص يعانون، وسيعمل على حل تلك الأزمات خلال الأعوام المقبلة.

وانتقد الرئيس الأمريكي بايدن تعقيب دونالد ترامب قائلًا، إن  ترامب هو الوحيد الذي يظن أن الاقتصاد الأمريكي في فترة رئاسته كان الأفضل، إلا أنه في وقته كان يكافئ الغني على حساب الفقير، مضيفًا، أنه يكفي أن الإدارة الامريكية في عهدي لم يسقط خلالها العديد من الجنود خارج الولايات المتحدة الأمريكية.

في السياق ذاته قال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، ان الولايات المتحدة الأمريكية هي واحدة من أعظم الاقتصادات في العالم، لكن الرئيس الحالي للولايات المتحدة خلق كوارث.
وأضاف ترامب، عندما خفضنا ضرائب الشركات من 29% إلى 21%، فهذا يعني ضخ الشركات مليارات الدولارات في الاقتصاد الأمريكي، مضيفًا، أن العالم صار يظن أننا أغبياء لأن بايدن يقدم الكثير إلى دول أخرى دون مقابل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.