الأحد، 30 يونيو 2024

01:58 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

قبل انطلاق المناظرة، ترامب يسخر من بايدن "الرئيس جو بينوكيو"

دونالد ترامب - أرشيفية

دونالد ترامب - أرشيفية

أيمن عبدالمنعم

مازالت حالة الهجوم المستمرة بين جو بايدن ودونالد ترامب، قبيل انطلاق المناظرة المرتقبة والتي تستضيفها شبكة سي إن إن الأمريكية كجولة أولى بين المرشحين الأبرز في الانتخابات الأمريكية.

ولم يجد المرشح الرئاسي دونالد ترامب الهدوء قبل انطلاق المناظرة حلًا جيدًا، ليبدأ عرضًا افتراضيًا عبر منصة التواصل الاجتماعي الخاصة به "تروث سوشيال"، لينشر مقطع فيديو يصف فيه غريمه التقليدي بالكاذب.

بايدن يكذب في كل تفاصيل أحداث 2008 - أكسيوس

وجاء في المقطع الذي نشره الرئيس الأمريكي السابق والمرشح الحالي دونالد ترامب، مجموعة من العناوين التي نشرت خلال فترة تولي الرئيس الأمريكي الحالي جو بايدن لرئاسة الولايات المتحدة الأمريكية، والتي وصفت بايدن بالكاذب.

بايدن يكذب مرة أخرى ومرة أخرى - ناشيونال ريفيو

فمن بين العناوين التي نشرها ترامب على حسابه الشخصي على منصته، عنوانًا صحفيًا لصحيفة نيويورك بوست الأمريكية، التي وصفت الرئيس بايدن بأنه "بينوكيو"، وعنوان آخر نشر على صحيفة أتلانتيك والتي قيل خلالها «بايدن سوف يكذب عليك»، وعنوان آخر لموقع أكسيوس الأمريكي قال، «بايدن سيكذب في كل تفاصيل أحداث 2008»، وعنوان آخر لمجلة ناشيونال ريفيو «بايدن يكذب مرة أخرى ومرة أخرى».

بايدن سوف يكذب عليك - أتلانتيك

ليكون المقطع الذي نشره المرشح الأمريكي دونالد ترامب عبر منصته، بمثابة عرض افتراضي صغير، قبل انطلاق الجولة الأولى من المناظرة التي ستجمعهما في أتلانتا.

الرئيس بينوكيو جو - نيويورك بوست

وفي السياق ذاته نشر الحساب الرسمي لفريق ترامب، صورة للمرشح دونالد ترامب، معلقين عليها، بتغريدة قالوا خلالها، إنه وقت العرض تقريبًا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.