الأحد، 30 يونيو 2024

01:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بايدن يزور مقر حملته الانتخابية في أتلانتا قبل مناظرة ترامب

جو بايدن

جو بايدن

أسامة إبراهيم

زار الرئيس الأمريكي جو بايدن، مقر حملته الانتخابية في أتلانتا قبل مشاركته بالمناظرة الأولى مع نظيره الجمهوري دونالد ترامب.

جو بايدن يصل أتلانتا استعدادا لمناظرة دونالد ترامب

ووصل اليوم جو بايدن إلى أتلانتا استعدادا للمناظرة الأولى مع دونالد ترامب.

وأعلنت وسائل إعلام أمريكية، أن بايدن غادر البيت الأبيض، متوجها إلى ولاية جورجيا قبل ساعات من المناظرة الرئاسية الأولى أمام ترامب، وفقا لنبأ عاجل أفادت به قناة القاهرة الإخبارية.

موعد مناظرة جو بايدن ودونالد ترامب

وتنطلق مباراة الملك والكتابة بين قطبي السياسة الأمريكية الرئيس الأمريكي جو بايدن والمرشح لمنصب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في تمام الساعة التاسعة بتوقيت الولايات المتحدة، الساعة الثالثة فجرا بتوقيت القاهرة، ومن المقرر أن تستمر لمدة ساعة ونصف.

المناظرة تذاع على شبكة CNN الأمريكية

وتذاع المناظرة على شبكة CNN الأمريكية، وذلك قبيل الانتخابات الرئاسية المقررة في نوفمبر المقبل، فيما تُعقد المناظرة الثانية في 10 سبتمبر المقبل على شبكة ABC.

وتشهد المناظرة أبرز القضايا المتداولة علي الساحة الأمريكية، وتأتي الحالة الاقتصادية علي رأس أولويات المناظرة.


الملفات الهامة

ويتناول بايدن ونظيره الجمهوري ترامب بعض الملفات الهامة مثل ملف الهجرة، وملفات السياسة الدولية، ومن المرجح أن يتم التطرق للنواحي القانونية لكل منهما.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.