السبت، 06 يوليو 2024

12:46 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الاحتلال يواصل تدمير أحياء سكنية كاملة فى غزة

غزة

غزة

أحمد محمود

قال مراسل قناة إكسترا نيوز محمد عادل، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي شنت عمليات عسكرية عديدة اليوم في مختلف أرجاء قطاع غزة، وكان هناك استهداف وقصف مخيم البريج شرق مدينة غزة.

وأضاف مراسل “إكسترا نيوز”، أن قوات الاحتلال استهدفت مربعًا سكنيًا كاملًا في حي الشجاعية وكذلك في حي التفاح، متابعًا: "كان هناك توغل بري أيضًا اجتاح هذه الأحياء من قبل قوات الاحتلال، وتم إبلاغ المواطنين بالإخلاء قسرًا إلى جنوب مدينة رفح الفلسطينية.

ولفت إلى أن العمليات العسكرية الإسرائيلية أدت إلى استشهاد عدد كبير من الفلسطينيين، ووقوع عدد من المصابين، مشيرًا إلى أن حصيلة الشهداء تخطت حاجز الـ37 ألفًا و700 شهيد، و86 ألفًا و400 مصاب وجريح".

وأشار مراسل “إكسترا نيوز”، إلى أن هذه حصيلة أولية في ظل استمرار الاحتلال الإسرائيلي في حصد أرواح الفلسطينيين.

الخارجية الكندية تعارض توسيع المستوطنات غير القانونية في الضفة الغربية

وفى وقت سابق أعلنت وزارة الخارجية الكندية، أنها تعارض توسيع المستوطنات غير القانونية في الضفة الغربية والقدس الشرقية.

وأوضحت الخارجية الكندية أنها لا تعترف بسيطرة الاحتلال الإسرائيلي على المناطق التي احتلتها عام 1967، وفقا لنبأ عاجل أفادت به قناة القاهرة الإخبارية.

وأشارت الخارجية الكندية إلي أن مستوطنات الاحتلال تعد انتهاكا لاتفاقية جنيف الرابعة وعائقا خطيرا أمام تحقيق سلام شامل وعادل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.