الثلاثاء، 02 يوليو 2024

11:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«النواب» الأمريكي يطالب إدارة بايدن بإغلاق رصيف المساعدات بغزة

رصيف المساعدات بغزة_أرشيفية

رصيف المساعدات بغزة_أرشيفية

أسامة إبراهيم

أعلنت وكالة رويترز للأنباء، أن رئيس لجنة القوات المسلحة في مجلس النواب الأمريكي، طالب إدارة بايدن بإغلاق رصيف المساعدات بغزة.

عودة رصيف المساعدات العائم قبالة سواحل قطاع غزة 

وفي سياق متصل، أعلنت القيادة المركزية الأمريكية، في أول شهر يونيو الحالي، عودة رصيف المساعدات العائم قبالة سواحل قطاع غزة إلى العمل مجددًا، وفقًا لنبأ عاجل أفادت به قناة القاهرة الإخبارية.

أوضحت القيادة المركزية الأمريكية، أن عودة الرصيف العائم إلى العمل ستسمح بمواصلة إيصال المساعدات الإنسانية التي يحتاج إليها سكان قطاع غزة.

مواصلة المساعدات الإنسانية التي يحتاج إليها سكان قطاع غزة

وأضافت: سنقوم في الأيام المقبلة بتسهيل نقل المواد الغذائية الحيوية وغيرها من إمدادات الطوارئ إلى غزة بدعم من الوكالة الأمريكية للتنمية.

وأشارت إلي إن أفراد القوات الأمريكية في الشرق الأوسط، يواصلون دعم المهمة المتعددة الجنسيات التي تقودها الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، لإيصال المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.