الخميس، 04 يوليو 2024

12:41 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

جوزيف بوريل: نناقش كافة السبل لزيادة الدعم الإنساني في قطاع غزة

مسؤول السياسات الخارجية جوزيب بوريل

مسؤول السياسات الخارجية جوزيب بوريل

أيمن عبدالمنعم

قال مسؤول السياسات الخارجية في الاتحاد الأوروبي جوزيب بوريل، اليوم الخميس، إن الاتحاد الأوروبي سيناقش كل السبل الممكنة لزيادة الدعم الإنساني ووقف إطلاق النار في قطاع غزة.

بوريل: أوروبا تدرك حجم المعاناة التي يواجها الفلسطينيين، داخل قطاع غزة

وأضاف بوريل خلال تصريحات نقلتها القاهرة الإخبارية، أن أوروبا تدرك حجم المعاناة التي يواجها الفلسطينيين، داخل قطاع غزة والضفة الغربية، مضيفًا، أن الوضع في الشرق الأوسط مثير للقلق وهناك مجاعة وسوء تغذية في غزة، داعيًا، المجتمع الدولي للتدخل من أجل حل الأزمة الحالية.

وأوضح مسؤول السياسات الخارجية في الاتحاد الأوروبي، أن خطة وقف إطلاق النار في قطاع غزة، لم تُنفذ، وأن القصف مستمر والدعم الإنساني لا يدخل إلى قطاع غزة تقريبًا.

وقف إطلاق النار

وأوضحت الخارجية الأمريكية في تصريحات لموقع الجمهور، أن إسرائيل في الوقت الحالي تركز على بحث مقترح الوقف الأمريكي لإطلاق النار في القطاع، مضيفًا، أن واشنطن تترقب النتائج، خاصًة، وأننا نريد من إسرائيل الانخراط بصورة أكبر في محادثات وقف إطلاق النار وتحرير المحتجزين من القطاع.

وأضاف المكتب الإعلامي للخارجية الأمريكي، أن واشنطن تريد التوصل لاتفاق من أجل العمل على اليوم التالي للحرب في قطاع غزة، حتى الوصول إلى مرحلة حل الدولتين وتأسيس دولة فلسطينية مستقلة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.