السبت، 06 يوليو 2024

01:53 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

محافظة القاهرة تطبق مواعيد الغلق الجديدة المحال التجارية فى هذا الموعد

غلق المحلات التجارية

غلق المحلات التجارية

مصعب فرج

أكدت المهندسة جيهان عبد المنعم، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، أن الأجهزة التنفيذية للأحياء ستبدأ الإثنين المقبل تنفيذ قرار رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، بشأن غلق المحال التجارية في العاشرة مساءً لترشيد استهلاك الكهرباء.

وأضافت “عبدالمنعم” في تصريحات صحفية أن قرار الغلق سيطبق على المحال التجارية الساعة 10 مساءً، باستثناء السوبر ماركت التي ستغلق الساعة 1 صباحًا، مشيرة إلى أنه سيتم تنبيه المحال التجارية بالالتزام بالمواعيد الجديدة من خلال حملات يومية تجريها الأحياء قبل مواعيد الغلق المحددة.

وكان الدكتور مصطفى مدبولي أعلن في إطار جهود ترشيد الكهرباء عن غلق المحلات التجارية في الساعة 10 مساءً، باستثناء السوبر ماركت التي ستغلق الساعة 1 صباحًا اعتبارًا من الأسبوع المقبل. 

وأوضح أنه تم وضع خطة لتخفيف فترة انقطاع الكهرباء وتجاوز الأزمة في الصيف بتكلفة تُقدر بمليار دولار، بالإضافة إلى التعاقد على شحنات مازوت تُقدر بـ 300 ألف طن ستصل بداية الأسبوع المقبل بتكلفة 180 مليون دولار.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.