السبت، 06 يوليو 2024

01:06 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

التعليم تقرر خطة ترشيد استهلاك الكهرباء في مدارس القاهرة

طلاب المدارس_ أرشيفية

طلاب المدارس_ أرشيفية

مصعب فرج

بعد إعلان رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، اتخاذ كافة التدابير اللازمة لترشيد استهلاك الكهرباء في المؤسسات الحكومية والمباني الإدارية، سعى العديد من المديريات التابعة للوزارات المختلفة بوضع خطة استهلاكية للتماشي مع برنامج الدولة.

إعلان ترشيد استهلاك الكهرباء في مدارس القاهرة 

وعليه قامت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، برئاسة أيمن موسى،  بإعلان ترشيد استهلاك الكهرباء في المديرية والإدارات التعليمية التابعة لها ومدارسها خلال ساعات العمل الرسمية، مع الالتزام بإغلاق الإنارة الداخلية والخارجية تمامًا بعد انتهاء ساعات العمل الرسمية، باستثناء غرف الحراسة والأمن.

ودعا "موسى" إلى الاستفادة القصوى من الإضاءة الطبيعية عبر النوافذ، مشددًا على مديري عموم الإدارات التعليمية الالتزام بالتعليمات ومتابعة تطبيقها في جميع الإدارات التعليمية.

تعزيز دور الأسرة في تعليم الأبناء ثقافة الترشيد

وأشار مدير مديرية التعليم بالقاهرة، إلى أهمية تعزيز دور الأسرة في تعليم الأبناء ثقافة الترشيد والحفاظ على الموارد، ودعم الجهود الحكومية لتجاوز الأزمات.

كما وجه مدير المديرية إلى تكثيف العمل على تنظيم ندوات ومحاضرات للطلاب خلال الأنشطة الصيفية، بالإضافة إلى إعداد بوسترات متنوعة حول أهمية ترشيد استهلاك الكهرباء وكيفية الحفاظ عليها، بهدف تحقيق الصالح العام لجميع المواطنين والأجيال المقبلة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.