السبت، 06 يوليو 2024

02:00 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

كيم كارداشيان تلمح بإعجابها بلاعب ريال مدريد بفارق عمر 23 عاما

لاعب ريال مدريد وكيم كارداشيان

لاعب ريال مدريد وكيم كارداشيان

الزهراء علام

كيم كارداشيان، أثارت نجمة تلفزيون الواقع  «keeping Up with the Kardashians» ورائدة الأعمال الأمريكية الشهيرة كيم كارداشيان، الجدل عقب تصدرها عناوين الأخبار، بعد تصريحاتها المثيرة للجدل والتي تظهر إعجابها بنجم فريق ريال مدريد، جود بيلينجهام صاحب العشرين عاما.

كيم كارداشيان تثير الجدل حول نجم ريال مدريد

 كيم كارداشيان، التي تبلغ من العمر 43 عامًا، صرحت بعبارات دلت على إعجابها بنجم ريال مدريد الشاب والذي يصغرها بـ 23 عاما، الخبر أثار ضجة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي.

وفقا لصحيفة ميرور البريطانية فإن كارداشيان طورت إعجابها باللاعب البالغ من العمر 20 عاما، بعدما أعربت أنها تجده جذاباً من الناحية الجسدية. 

كيم كارداشيان، تعلن تعاونها الرسمي مع بيلينجهام

اعلنت كارداشيان عن شراكتها مع نجم ريال مدريد في بيان رسمي قائلة : «يسعدني أن أكشف النقاب عن “جود” كوجه لحملتنا الجديدة، لقد كان دائمًا نجمًا صاعدًا في عالم كرة القدم، لكنه عزز نفسه هذا العام كرمز، وتأثيره على الجيل القادم من اللاعبين والمشجعين لا يمكن إنكاره!».

لاعب ريال مدريد وكيم كارداشيان

 

لاعب ريال مدريد وكيم كارداشيان

 جود بيلينجهام، حظى اللاعب الشاب باهتمام كبير في الساعات الماضية، بفضل تصريح كيم كارداشيان الذي كشف عن إعجابها به، وأوضحت إلى أنه من اللاعبين الذين يتمتعون بمستقبل واعد، في عالم كرة القدم. 

أثار هذا التصريح الجدل جول حول احتمالية وجود أي علاقة تجمع بين النجمين، حيث لقى التصريح ضجة إعلامية كبيرة، وازدادت التفاعلات مع الخبر عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

تأثير التصريحات على كيم كارداشيان وبيلينجهام

يتوقع أن يزيد تصريح كيم كارداشيان، تسليط الضوء على  جود بيلينجهام، لاعب ريال مدريد الذي يتوقع له الكثير بمستقبل باهر في عالم كرة القدم، إلى جانب شهرة بيلينجهام، المتزايدة قررت كيم جعلته سفيرًا للعلامة التجارية لمجموعة SKIMS الخاصة بها الشهر الماضي.

 على الجانب الأخر أعتبر الكثير أن تصريح كيم كارداشيان، لا يعتبر جديدا عليها،  غير أنه يضاف إلى سلسلة الأحداث المثيرة للجدل على الساحة 

تفاعل واسع حول تصريحات كيم كارداشيان

انتشر تصريح نجمة الواقع التلفزيوني بسرعة البرق، وتداول المستخدمون على منصات السوشيال ميديا، التصريحات على نطاق واسع وتفاعلوا معها بصورة ملفتة، ليضعوا تصريح كيم كارداشيان في مقدمة ترندات منصات التواصل.

ردود الفعل حول علاقة كيم كارداشيان بالنجم الشاب

اختلفت ردود الأفعال حول تصريح كيم كارداشيان، أبدى عدد كبير جدا تعجبهم من اهتمام كارداشيان بلاعب يصغرها بفارق عشرين عاما، فيما ذكر آخرون أنها دائما ما تسعى لإثارة الجدل من  أجل جذب الانتباه. 

 بيلينغهام ولورا سيليا

يذكر أن بيلينجهام، مرتبط ببلوجر هولندية شهيرة، «لورا سيليا»، والتي تكبره بـ 5 سنوات، وبالرغم من ارتباطه بها يتوقع عدد كبير من الجمهور، أن هناك علاقة ستجمع بيلينجهام مع كارداشيان عقب تصريحاتها الأخيرة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.