الخميس، 11 يوليو 2024

12:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مصنوعة من جلد التمساح، كيم كارداشيان تعرض حقيبتها للبيع بمبلغ ضخم

 كيم كارداشيان

كيم كارداشيان

ياسمين شهاب

تصدرت عارضة الأزياء الأمريكية كيم كارداشيان محركات البحث، بعد عرض حقيبة لها على موقع لبيع الملابس والمستلزمات المستعملة وهي من ماركة عالمية تدعى «هيرميس».

وكانت عارضة الأزياء الأمريكية كيم كارداشيان، عرضت الحقيبة المصنوعة التي مصنوعة من جلد التمساح بسعر ضخم للغاية، حيث بلغ 70 ألف دولار أمريكي، ولكن لاحظ البعض أن الحقيبة بها العديد التلفيات والخدوش.

فيما ردت كيم، على التعليقات الساخرة من جودة الحقيبة، قائلة إن هذا هو لون الحقيبة الأصلي بالإضافة إلى وجود بعض الخدوش الطفيفة.

تفاعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، على منشور البيع الخاص بحقيبة عارضة الأزياء كيم كارداشيان، بالكثير من الانتقادات التي يتم اتهامها بأنها «طماعة» وعلق البعض ساخرًا أن من سيدفع كل هذا المبلغ في حقيبة؟.

كيم كارداشيان تعرض حقيبتها
مَن يدفع 70 ألف دولار في قطعة قذرة؟».. عرض كيم كارداشيان يثير السخرية

 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.