الخميس، 04 يوليو 2024

01:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

إسرائيل تكشف فرص اندلاع حرب مع لبنان، وجالانت يهدد

فرص اندلاع حرب مع لبنان «مرتفعة نسبيا»، وجالنت يهدد «يمكننا إعادة لبنان إلى العصر الحجري»

مارسيل أيمن

يواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، والذي أسفر عن استهاد ما يقرب من 38 ألف شهيد، بينما يستمر التصعيد على الجبهة الشمالية والجنوب اللبناني بين حزب الله قوات الاحتلال. 

قال رئيس مجلس الأمن القومي السابق لدى الاحتلال الإسرائيلي إيال حولتا، إن فرص اندلاع حرب مع لبنان «مرتفعة نسبيا»، وذلك حسبما نقلت هيئة البث التابعة لجيش الاحتلال. 

جالانت: يمكننا إعادة لبنان إلى العصر الحجري

وعلى إثر ذلك أوضح وزير الدفاع في حكومة الاحتلال الإسرائيلي، يوآف جالانت، لا نسعى للحرب مع حزب الله اللبناني. 

وأضاف يوآف جالانت، «يمكننا إعادة لبنان إلى العصر الحجري، لكننا لا نسعى للحرب مع حزب الله»، حسبما ذكرت القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل لها منذ قليل.  

جيش الاحتلال تستعد لكل الاحتمالات في الشمال

وفي السياق ذاته، قال عضو المجلس الوزاري الإسرائيلي المصغر آفي ديختر، اليوم الخميس، أن قوات الجيش تستعد لكل الاحتمالات في الجبهة الشمالية، مشيرًا «سنخوض الحرب عندما يحين الوقت».

وأكد عضو المجلس الوزاري الإسرائيلي المصغر، «على أن تدمير قدرات حماس في غزة لا يزال هدفًا بعيد المنال»، وفقًا للقاهرة الإخبارية.



تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.