الخميس، 04 يوليو 2024

06:17 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

انسحاب أم تراجع؟، موقف الزمالك من مباراة سيراميكا في الدوري

الزمالك وسيراميكا كليوباترا

الزمالك وسيراميكا كليوباترا

أحمد كامل

حالة من الغموض تسود الوسط الرياضي المصري خلال الساعات الماضية، بشأن موقف نادي الزمالك من خوض مباراة سيراميكا كليوباترا المقرر إقامتها يوم السبت المقبل لحساب الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان الزمالك قد أصدر بيانًا رسميًا أعلن خلاله عدم خوض أي من مباريات الدور الثاني قبل الانتهاء من مواجهات الدور الأول، ولم يشارك في لقاء القمة، فهل يتكرر هذا السيناريو في مباراة سيراميكا كليوباترا؟

الزمالك يحسم مصير مباراة سيراميكا كليوباترا

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك، موقف الأبيض من المشاركة في مباراة سيراميكا كليوباترا في الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأكد المصدر في تصريحات لموقع الجمهور، أن الفريق قرر بشكل نهائي خوض مباراة سيراميكا كليوباترا المقرر لها بعد غد.

وأشار، أن النادي سيعلن بشكل رسمي خوض مباراة سيراميكا كليوباترا، عقب اجتماع مجلس الإدارة الذي سيعقد مساء اليوم في مقر النادي.

وأضاف المصدر، أن نادي الزمالك تلقى عدة وعود من أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المحترفة، بحل الأزمات التي تطرق لها النادي خلال بيانه الرسمي الذي أصدره عقب مباراتهم أمام المصري البورسعيدي والتي فاز بها الأخير بهدفين مقابل هدف.  

الزمالك يفرض محظورات على لاعبيه

وفي سياق متصل، حرص مجلس إدارة نادي الزمالك على توجيه بعض التعليمات للاعبي الفريق الأبيض لفرض مزيد من الانضباط بين صفوف الفريق، وذلك بعد الأحداث الأخيرة والانسحاب من مباراة القمة.

ووجه عبد الواحد السيد مدير الكرة في نادي الزمالك، تعليمات للاعبي الفريق الأبيض وطالب الجميع بتنفيذها.

وطلب عبد الواحد السيد، من اللاعبين عدم استخدام السوشيال ميديا في الحديث عن أي أزمات وأكد أن من يخالف التعليمات سيتم تغريمه حسب اللائحة الخاصة بالفريق.

ويواجه الزمالك نظيره سيراميكا كليوباترا، ضمن منافسات الجولة 28 من مسابقة الدوري المصري الممتاز وذلك يوم السبت المقبل في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.