الخميس، 11 يوليو 2024

08:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الأمم المتحدة: نفخر بتجربة مصر الرائدة في علاج الإدمان

الدكتورة غادة والي وكيل السكرتير العام للأمم المتحدة

الدكتورة غادة والي وكيل السكرتير العام للأمم المتحدة

أحمد المقدامي - تصوير نيرة أيمن   -  

أعربت الدكتورة غادة والي وكيل السكرتير العام للأمم المتحدة والمدير التنفيذى لمكتب الأمم المتحدة للمخدرات والجريمة بفيينا، عن سعادتها بالمشاركة في احتفالية اليوم العالمي لمكافحة المخدرات، والمقام بمركز إمبابة لعلاج الإدمان.


وقالت والي في كلمتها إن كل القصص والكلمات التي استمع لها الحضور خلال الحفل تدل على مدى تفاعل الدول وكفاءتها لتخطي تلك المشكلة، مضيفة أن المشكلة متواجدة بأشكال وأنواع مختلفة، مؤكدة أن مصر والمنطقة هي مستهدف أساسي لتجارة السموم.


ووجهت والي الشكر للدولة المصرية لدعوتها للمشاركة في الاحتفال، وكذا كل المتعافين.


وأشارت والي إلى أن المشكلة أنه لا يمكن أن تعمل وزارة واحدة على حل المشكلة ولكن لابد من تكاتف كافة الوزرات كالصحة والداخلية والتضامن، مؤكدة أهمية دور المجتمع المدني لما  يتوفر له من خبرات ودور قوي نفخر به أمام العالم كله.


وجهت والي كلمة للسيدات المتعافيات قائلة إن واحدا فقط من كل 11 مدمن على مستوى العالم يحظى بفرصة العلاج، لذا يجب أن تكونوا فخورين لأنكم محظوظين،  مؤكدة أن طريق التعافي صعب و لكن الأمل موجود طالما كانت هناك إرادة.


وتعهدت والي باستمرار دعم مكتب مكافحة المخدرات بالاسم المتحدة لمصر ومراكز العلاج، والعمل على نقل التجربة لكل دول العالم، خاصة مع الإشادات العالمية التي تلقاها مصر لنجاحها في برنامج علاج الإدمان.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.