الخميس، 04 يوليو 2024

01:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«لو هتتجوزي قريب»، جميع الأجهزة الكهربائية بـ70 ألف جنيه (تفاصيل)

الأجهزة الكهربائية - أرشيفية

الأجهزة الكهربائية - أرشيفية

إسلام التمساح

كشفت شعبة الأجهزة الكهربائية، أن معظم التجار والعاملين بقطاع الأجهزة الكهربائية يوفرون “جهاز العروسة بـ 70 ألف جنيه”.

وقال وافي أبو سمرة عضو شعبة الأجهزة الكهربائية لـ"الجمهور"، الأسعار في متناول العروسين، وهناك باكدج بـ70 ألف جنيه جهاز للعروسة، مكون من ثلاجة وغسالة وبتوجاز وتليفزيون.

أبوسمرة قال الباكدج كالآتي، ثلاجة 16 قدم كريازي، وشاشة 42 بوصة، وغسالة 9 كيلو فوق أتوماتيك، وبتوجاز إيديال، وبعض الرفايع من الأجهزة الكهربائية.

وأضاف أن استقرار السوق والانخفاض التدريجي في الأسعار، من شأنه تحسن التقييم الائتماني من قبل مؤسسات التصنيف الائتماني الدولية، مشيرًا الى أن بعض المؤسسات الدولية رفعت بالفعل في الفترة الأخيرة تقييمها، وهناك البعض الآخر متحرك في ذات الاتجاه.


ولفت إلى ارتفاع احتياطي النقد الأجنبي لمصر لأعلى مستوى له على الإطلاق بنهاية مايو الماضي ليسجل 46.1 مليار دولار، مقابل 41 مليار دولار بنهاية أبريل. 

وفي الوقت نفسه، ارتفعت الودائع غير المدرجة في الاحتياطيات الرسمية إلى 9.3 مليار دولار مقابل 8.6 مليار دولار.

وجاءت الزيادة بالتزامن مع تلقى مصر الدفعة الثانية من صفقة «رأس الحكمة» خلال الشهر الماضي بقيمة 14 مليار دولار، والتي يبلغ نصيب البنك المركزي منها نحو 15 مليار دولار بحسب صندوق النقد الدولي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.