الخميس، 04 يوليو 2024

11:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

منها مخدرات بـ616 مليون، جهود أجهزة وزارة الداخلية خلال 24 ساعة

وزارة الداخلية

وزارة الداخلية

فتحي حسين

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط عدد من القضايا في مختلف المجالات على مستوى مديريات الأمن خلال 24 ساعة، وذلك في إطار جهود وزارة الداخلية لمكافحة جميع أنواع الجرائم، وتحقيق الأمن والأمان لدى المواطنين، ويستعرض لكم «الجمهور»، أهم وأبرز تلك الجهود في السطور التالية:

جهود قطاع الأمن العام خلال 24 ساعة

حقق قطاع الأمن العام بقيادة اللواء محمود أبو عمرة مساعد الوزير للقطاع، عدداً من قضايا الإتجار بالمواد المخدرة خلال 24 ساعة:

في مديرية أمن الغربية تم استهداف وضبط تشكيل عصابي شديد الخطورة مكون من 3 عناصر إجرامية، لقيامهم بتصنيع وترويج الأقراص المخدرة، وعثر بحوزتهم على  (كمية لمسحوق بودرة الترامادول المخدر وزنت 600 كيلو جرام، عدد 4 مليون قرص مخدر، عدد 11580 قرص مؤثر و841 أمبول مخدر، عدد من المعدات والأدوات المستخدمة فى التصنيع) وتم اتخاذ كافر الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين.

وتقدرت قيمة المضبوطات بحوال 616 مليون جنيه.

وفي مديرية أمن الدقهلية تم ضبط أحد الأشخاص "عاطل له معلومات جنائية مسجلة" لقيامه بالإتجار في الألعاب النارية وتخزينها داخل مخزن خاص بمنزله في دائرة قسم شرطة أول المنصورة، وعثر داخل المخزة على (قرابة 17 ألف قطعة ألعاب نارية مختلفة الأنواع والأحجام) وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم.

جهود قطاع مكافحة جرائم الأموال العامة خلال 24 ساعة

استمراراً للضربات الأمنية لمكافحة جرائم الإتجار بالنقد الأجنبي، والمضاربة بأسعار العملات عن طريق إخفائها عن التداول والاتجار بها خارج نطاق السوق المصرفي، وجهت أجهزة وزارة الداخلية بقطاع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة ومختلف مديريات الأمن، حملات أمنية لضبط جرائم الإتجار بالنقد الأجنبي.

وأسفرت جهود تلك الحملات خلال 24 ساعة عن ضبط عدداً من القضايا في مجال الاتجار في النقد الأجنبي والمضاربة بأسعار العملات تقدرت بقيمة 14 مليون جنيه، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتهمين.

جهود قطاع الشرطة المتخصصة خلال 24 ساعة

تمكنت أجهزة مكافحة جرائم الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة وبالاشتراك مع أجهزة مديرية أمن الإسكندرية، من ضبط سيدة بدائرة قسم شرطة ثان المنتزه، لقيامها ببث فيديوهات خادشه للحياء عبر تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي، وعثر بحوزتها على (هاتف محمول بفحصه فنياً تبين احتوائه على دلائل تؤكد نشاطها الإجرامي) وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمة.

وفي مديرية أمن سوهاج تم ضبط طالب لقيامه بإدارة وتكوين مجموعتين على تطبيق “واتس آب” يدعي خلالهما بقدرته على تسريب امتحانات الثانوية العامة مقابل مبالغ مالية، وعثر بحوزته على (هاتف محمول بفحصه فنياً تبين احتوائه على دلائل تؤكد نشاطه الإجرامي، محفظة إلكترونية بها مبلغ مالي) وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم.

جهود قطاع شرطة التموين خلال 24 ساعة

تمكنت الأجهزة الأمنية بقطاع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة، من القبض على العديد من التجار محتكري السلع الغذائية، وأسفرت جهود قطاع الأمن العام بالتنسيق مع إدارات البحث الجنائي بمختلف مديريات الأمن، خلال الـ24 ساعة السابقة، عن ضبط العديد من القضايا التموينية، بلغت 13 طن دقيق «أبيض ومدعم».

وبمواجهتهم بما تم ضبطه، أقروا بحيازتهم السلع الغذائية، وحجبها عن الأسواق لتحقيق أرباح ومكاسب مالية، تم تحرير المحاضر اللازمة، وتم التحفظ على جميع المضبوطات، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.