الثلاثاء، 02 يوليو 2024

01:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

كريم عبد العزيز: «أحمد عز» أخويا وصاحبي، ومفيش بينا منافسة

كريم عبد العزيز

كريم عبد العزيز

ندى يوسف

«أخويا وصاحبي»، بهذه الكلمات حسم الفنان كريم عبد العزيز، الجدل الذي أثير على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة، بعد المقارنات بينه وبين الفنان أحمد عز، بسبب تصدر فيلم «ولاد رزق 3 _القاضية» قائمة أكبر الإيرادات في تاريخ السينما المصرية، بعد أن كان الأول يحلق منفردًا.

كريم عبد العزيز: عز أخويا ومفيش منافسة بيننا

وقال كريم عبد العزيز على هامش حضوره المؤتمر الصحفي لـ النزال بين جوشوا ودبوا، الذي يقام ضمن فعاليات موسم الرياض: «أحمد عز أخويا وصاحبي، ومفيش منافسة بيننا، وشاركنا مع بعض في أكتر من عمل ولا عمرنا إتكلمنا في ترتيب أسمائنا على تتر أي عمل مشاركين فيه».

وأكد كريم عبد العزيز، أن أحمد عز نجم كبير، وتجمعهما علاقة صداقة قوية، لذا لم يتردد لحظة واحدة عندما عرض عليه المشاركة في «ولاد رزق 3» كضيف شرف، مضيفًا: «لو قرروا يعملوا ماتش ملاكمة هنجيب أحمد حلمي والسقا وأحمد عز وهنيدي وهنلعب كلنا».

فيلم كريم عبد العزيز وأحمد عز الجديد

وفي ذات السياق، يتعاون كيم عبد العزيز، مع أحمد عز، للمرة الثانية في فيلم جديد، من المقرر بدء تصوير خلال الفترة المقبلة.

وسبق، وشارك كلا من كريم عبد العزيز، وأحمد عز في فيلم «كيرة والجن» المأخوذ عن رواية «1919»، للمؤلف أحمد مراد، الذي كتب السيناريو والحوار، تدور أحداث حول حقبة زمنية في تاريخ مصر أثناء ثورة 1919.

ويشارك في بطولته كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبرى، سيد رجب، أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتى، إلى جانب عدد من النجوم العالميين، والعمل من إخراج مروان حامد.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.