الثلاثاء، 02 يوليو 2024

01:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

فيلم جديد يجمع كريم عبد العزيز وأحمد عز بعد فيلم «كيرة والجن»

كريم عبد العزيز وأحمد عز

كريم عبد العزيز وأحمد عز

لينا غالي

كشف كريم عبد العزيز، تفاصيل فيلمه الجديد والذي يتعاون فيه مع الفنان أحمد عز، وذلك خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب على هامش المؤتمر الصحفي لـ النزال بين جوشوا ودوبوا، مؤكدا أن العمل برعاية هيئة الترفيه السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، موضحا أن العمل ليس فيلم ولاد رزق 4، و طلب المستشار تركي آل الشيخ تقديمه في عام 2025 بمشاركة.

فيلم كيرة والجن

سبق، وشارك كلا من كريم عبد العزيز، وأحمد عز في فيلم «كيرة والجن» المأخوذ عن رواية «1919»، للمؤلف أحمد مراد، الذي كتب السيناريو والحوار، تدور أحداث حول حقبة زمنية في تاريخ مصر أثناء ثورة 1919.

يشارك في بطولته كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبرى، سيد رجب، أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتى، إلى جانب عدد من النجوم العالميين، والعمل من إخراج مروان حامد.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.