الخميس، 04 يوليو 2024

01:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

جيش الاحتلال يعلن مقتل قائد وحدة القناصة في كتيبة لواء كفير وإصابة 16 جنديا

 مقتل ضابط في جيش الاحتلال ــ أرشيفية

مقتل ضابط في جيش الاحتلال ــ أرشيفية

مارسيل أيمن

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، مقتل ضابط في جنين وإصابة جندي بجروح خطيرة و3 بجروح متوسطة، وذلك خلال المعارك التي يخوضها الاحتلال في قطاع غزة. 

وذكرت القناة 11 التابعة للاحتلال الإسرائيلي، عن مقتل الضابط ألون ساكاجيو، برتبة نقيب قائد وحدة القناصة في لواء كفير وإصابة 16 جنديا آخرين خلال اقتحام مخيم جنين.

وفي السياق ذاته أوضحت إذاعة جيش الاحتلال، أن الضابط الذي قتل في جنين كان ضمن قوة وصلت لتخليص القوة الأولى التي أصيبت بعبوة ناسفة، كما أشارت إلى أن تحقيقات الجيش الأولية تشير إلى أن العبوتين كبيرتان جدا تم زرعهما على عمق متر ونصف. 


غارة إسرائيلية على جنوب لبنان

أما عن التصعيد المستمر في الجنوب اللبناني، أصيب خمسة أشخاص بجروح في غارة جوية إسرائيلية استهدفت مبنى في مدينة النبطية جنوبي لبنان، بحسب ما أفادت وكالة الأنباء الرسمية اللبنانية.

وقال حزب الله اللبناني اليوم، إن عناصره استهدفت خلال الـ24 ساعة الماضية، موقع العاصي باستخدام أسلحة صاروخية، ما تسبب في إصابة الموقع بإصابات مباشرة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.