الخميس، 04 يوليو 2024

12:42 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

فضائح جيش الاحتلال، طبيب مزيف وأخر يتجسس على المجندات

قوات الاحتلال الإسرائيلي - أرشيفية

قوات الاحتلال الإسرائيلي - أرشيفية

أيمن عبدالمنعم

قالت وسائل إعلام عبرية، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي تشتبه في أن أحد جنود الاحتياط تظاهر بأنه طبيب لمدة عشر سنوات منذ عملية «الجرف الصامد»، التي نفذها الاحتلال الإسرائيلي عام 2014.

وأضافت وسائل إعلام عبرية، أنه مع اكتشاف القضية عاد الجندي مرة أخرى إلى منزله وفتحت الشرطة العسكرية تحقيقًا، خاصًة، وأن ادعاء الجندي بأنه طبيب استمر لحوالي عشر سنوات، قام خلالها بمعالجة جنود الاحتلال حتى في الحرب الأخيرة التي شنها الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة، بعد 7 أكتوبر من العام الماضي.

توغل بري إسرائيلي في رفح ــ أرشيفية
قوات الاحتلال الإسرائيلي

وأوضحت وسائل إعلام عبرية، أن الجندي خلال عشر سنوات لم تكتشف الكتائب أو الألوية التي عمل خلالها ذلك الادعاء، مضيفًة، أنه كان يحضر كافة التدريبات والأعمال العسكرية التي تنفذها قوات الاحتلال الإسرائيلي كـ«طبيب».

مقدم منعدم الأخلاق في الجيش الأكثر «أخلاقية»

ومع استمرار سلسلة الفضائح التي يقدمها الجيش الأكثر «أخلاقية» في العالم حسب ادعاءات قادة الاحتلال الإسرائيلي، أدين مقدم بصفوف قوات الاحتلال يدعى دان شارون، والذي يعمل كقائد لقاعدة التدريب رقم 6 بجرائم عدة.

المقدم دان شارون- قوات الاحتلال الإسرائيلي

وأوضحت وسائل إعلام عبرية، أن شارون أدين في عشرات الجرائم من بينها، تصوير 49 مجندة بقوات الاحتلال سرًا باستخدام كاميرات خفية، قام دان بتركيبها بغرفهن.

وأضاف الإعلام العبري، أن دان شارون أدين في عشرات الجرائم، من بينها 39 مخالفة انتهاك خصوصية، 23 فعلًا مخلًا بالآداب العامة، 3 اختراقات للمواد الحاسوبية، ومحاولة اختراق، والسلوك غير اللائق.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.