الخميس، 04 يوليو 2024

01:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حزب الله يستهدف مقر تابع للفرقة 91 من قوات الاحتلال شمال إسرائيل

التصعيد في الشمال الإسرائيلي - أرشيفية

التصعيد في الشمال الإسرائيلي - أرشيفية

أيمن عبدالمنعم

قال حزب الله اللبناني اليوم الثلاثاء، إنه نفذ هجومًا جويًا بسرب من المسيرات الانقضاضية على مقر لوائي تابع للفرقة 91 في منطقة ناحل غيرشوم.

وأضاف حزب الله اللبناني، أن عمليات القصف الهجوم استهدفت أماكن تموضع واستقرار ضباط وجنود الاحتلال الإسرائيلي، ما أدى إلى إيقاع عدد من الإصابات بينهم واندلاع النيران في مقر اللواء.

وتابع حزب الله اللبناني، أنه نفذ عملية أخرى في منطقة بياض بليدا، باستخدام مجموعة من القذائف المدفعية، وتمكنوا من إصابته إصابة مباشرة.

التصعيد مع إسرائيل

وفي سياق التصعيد، بين حزب الله اللبناني وإسرائيل، نقل مسؤولون عن مبعوث واشنطن في لبنان قوله، إنه يود إيصال رسالة إلى الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله، مفادها، أن مجرد الافتراض بأن واشنطن لديها القدرة على إيقاف الحرب بين إسرائيل وحزب الله اللبناني «افتراض خاطئ».

وأضاف المسؤولون وفقًا لأكسيوس، أن عاموس هوكشتاين أكد أن الولايات المتحدة الأمريكية لن تكون قادرة عل كبح جماح إسرائيل إذا استمر الوضع على الحدود بين إسرائيل وحزب الله اللبناني في تصاعد، مضيفًا، أن حزب الله بات في حاجة إلى التفاوض بشكل غير مباشر مع إسرائيل، بدلًأ من التصعيد المستمر بين الطرفين.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.