الخميس، 01 أغسطس 2024

09:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ويجز يتعاون مع فرقة «الصواريخ».. ويعلن عن مفاجأة في حفل لندن

ويجز

ويجز

محمود الجلفي

A A

أعلن ويجز مؤدي الراب، تعاونه مع فرقة الصواريخ بـ لندن، وعن حفل جديد له في لندن يوم 5 أكتوبر المقبل.

ونشر ويجز عبر حسابه على «إنستجرام»، بوستر يعلن فيه عن التعاون مع فرقة الصواريخ، وهذه هي مفاجأة الحفل الخاص به بلندن معلقًا: أراكم في لندن.

ويقوم ويجز بإحياء مجموعة كبيرة من الحفلات داخل مدن أوروبا، وأعلن عن جدول حفلاته الغنائية كالآتي: بروكسل يوم 27 نوفمبر المقبل، برلين يوم 1 أكتوبر، باريس يوم 4 أكتوبر المقبل، لندن يوم 5 أكتوبر وأيضا دول شمال أمريكا منها، تورنتو يوم 25 أكتوبر، نيويورك يوم 29 أكتوبر، واشنطن يوم 31 أكتوبر، هوستن يوم 4 نوفمبر، لوس أنجلوس يوم 6 نوفمبر.

ويجز يتصدر فناني الراب

وفي سياق أخر، وفقًا لبيانات «سبوتيفاي» يتربع ويجز على عرش فناني الهيب هوب الأكثر استماعًا في العالم العربي، كما أنه فنان الهيب هوب المصري الأكثر استماعًا خارج مصر.

وعلى مستوى العالم العربي يحتل كل من مروان موسى ومروان بابلو المركزين الثالث والرابع على التوالي في قائمة فناني الهيب هوب العرب الأكثر استماعًا في المنطقة، كما يحتلان المركزين الثاني والثالث على قائمة فناني الهيب هوب المصريين الأكثر استماعًا خارج مصر.

وتضم قائمة أغاني الهيب هوب الأكثر استماعًا في المنطقة العربية، ثلاثة أغانٍ مصرية ضمن الخمس الأكثر استماعًا: «Freedom Music: Scene Cypher 3» لـ فليكس وحسين وليل نوبي وتومي ووينجي، «ليلي يا» لـ مروان بابلو«و»مسمعين«لـ فليكس وحسين.