الثلاثاء، 02 يوليو 2024

10:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الاحتلال: قصفنا مبنى تجمع فيه عسكريين من الحرس الثوري الإيراني بدمشق

 قصـف_أرشيفية

قصـف_أرشيفية

أسامة إبراهيم

قالت وسائل إعلام تابعة للاحتلال الإسرائيلي، إن سلاح الجو قصـف مبنى كان يعقد فيه اجتماع لمستشارين عسكريين من الحرس الثوري الإيراني في منطقة السيدة زينب جنوب دمشق.

أنباء أولية عن غارة جوية في العاصمة السورية دمشق.

وفي سياق متصل، أعلنت القيادة المركزية الأمريكية، الأربعاء الماضي عن مقتل قيادي كبير في تنظيم داعش الإرهاب، وذلك في ضربة تم تنفيذها على سوريا يوم 16من الشهر الجاري.

استشهاد ضابط سوري

وفي سياق متصل، أعلنت وكالة الأنباء السورية الرسمية “سانا” صباح الأربعاء، عن استشهاد ضابط سوري، وذلك جراء قصف إسرائيلي على موقعين عسكريين في ريفي القنيطرة ودرعا جنوبي البلاد، جاء ذلك وفق نبا بثته قناة القاهرة الإخبارية.

مقتل مستشار إيراني في سوريا

وفي مطلع يونيو الجاري، ذكرت وكالة رويترز للأنباء نقلا عن وسائل إعلام إيرانية، إن مستشارا عسكريا إيرانيا قُتل بسوريا، في هجوم لقوات جيش الاحتلال الإسرائيلي.

ووفقًا لتقارير من وسائل الإعلام السورية الرسمية، أعلن مصدر عسكري أن هجومًا جويًا إسرائيليًا أسفر عن وفاة عدد من الأشخاص وتسبب في خسائر مادية في محيط مدينة حلب.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.