الخميس، 04 يوليو 2024

12:13 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعد رحيل كوبر عن سوريا، هل يعود عصام الحضري لتدريب حراس منتخب مصر؟

الحضري وكوبر

الحضري وكوبر

إسلام عبدالجليل

قدم المدير الفني لمنتخب سوريا استقالته بعد الخسارة من اليابان بخمسة أهداف دون رد في اللقاء الذي حمعهما ضمن تصفيات المونديال.

ويعمل ضمن الجهاز الفني للمنتخب السوري، مدرب الحراس المصري عصام الحضري رفقة المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر.

حقيقة عودة الحضري لصفوف الفراعنة

وربطت تقارير إعلامية رحيل هيكتور كوبر عن مصر بعودة الحضري مرة أخرى لصفوف الفراعنة رفقة حسام حسن، أو التعاقد مع أحد أندية الدوري الممتاز وعلى رأسهم بيراميدز.

تقدم المدير الفني للمنتخب السوري الأرجنتيني هيكتور كوبر باستقالته من تدريب منتخب سوريا.

استقالة كوبر من المنتخب السوري

 

تقدم المدير الفني لمنتخب سوريا، الأرجنتيني هكتور كوبر باستقالته من منصبه خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده عقب مباراة اليابان مساء اليوم.

وقال كوبر في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: كنت سعيدًا جدًا بالعمل مع هؤلاء اللاعبين وبكل المساعدة التي تلقيتها من الاتحاد السوري لكرة القدم. كانوا متعاونين للغاية في كل ما طلبناه كجهاز فني، لكن أعتقد أنه بالنسبة لي كانت هذه المباراة هي نهاية المرحلة بالنسبة لي.

وأضاف: أود أن أتقدم بالشكر للقائمين على الرياضة في سوريا وكذلك لإدارة اتحاد كرة القدم لأنهم قدموا كل طاقتهم من أجل مساعدتنا. للأسف هذه هي كرة القدم. أشكر اللاعبين على المجهود الذي بذلوه.

وتابع: وأعتذر من الجماهير السورية لأنني كنت أتمنى أن أسعدهم. أشكر الجميع على لحظات الفرح والحزن التي عشناها معًا. حاولت تقديم أقصى ما يمكنني من جهد، حلمنا معًا وبذلنا جهدًا كبيرًا.

وخسر منتخب سوريا بخمسة أهداف مقابل لا شيء أمام اليابان في المباراة التي أقيمت ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من المرحلة الثانية بـ تصفيات آسيا لكأس العالم 2026.

وابتعد منتخب سوريا عن المنافسة للوصول للمرحلة الثالثة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.