الخميس، 04 يوليو 2024

12:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

روسيا: اتفاقيات موسكو مع بيونج يانج غير موجهة إلى دول ثالثة

المتحدثة باسم الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا

المتحدثة باسم الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا

أيمن عبدالمنعم

قالت المتحدثة باسم الخارجية الروسية، اليوم الأربعاء، إن الاتفاق بين روسيا وكوريا الشمالية، يعد آلية هامة بالنسبة لروسيا من أجل ضمان الأمن الإقليمي.

وقالت المتحدثة باسم الخارجية الروسية خلال بيان نقلته وكالة سبوتنيك الروسية، أن التعاون بين روسيا وكوريا الديمقراطية «الشمالية» يأتي في إطار القانون الدولي، ولا يحمل أي طبيعة تصادمية وليس موجهًا ضد دولة ثالثة، ولا يهدد السلام أو الاستقرار في منطقة شمال شرق آسيا.

وأضاف زاخاروفا، أن المعاهدة الموقعة بين موسكو وبيونج يانج، تتمثل آلية مهمة لضمان الأمن الإقليمي، وهي بمثابة تحذير خاص لأولئك الذين يرغبون في حل مشاكل المنطقة بالوسائل العسكرية.

وأشار البيان الصادر عن المتحدثة باسم الخارجية الروسية، أن معاهدة الشراكة الاستراتيجية الشاملة بين روسيا، وجمهورية كوريا الشعبية الديمقراطية، لا تسعى إلى تحقيق هدف تشكيل تحالف عسكري على طول الخطوط الغربية، وليست موجهة ضد بلدان ثانية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.