السبت، 06 يوليو 2024

01:43 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الخارجية الروسية: الأسلحة الأمريكية بأوكرانيا يستخدمها جنود أمريكيين

وزير الخارجية الروسية سيرجي لافروف

وزير الخارجية الروسية سيرجي لافروف

أيمن عبدالمنعم

اتهم وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف اليوم الإثنين، إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن بالتورط بجانب أوكرانيا في الهجوم الذي وقع ضد مدينة سيفاستوبول بشبه جزيرة القرم.

وقال لافروف خلال زيارته لبيلاروسيا، إن الأسلحة التي استخدمتها القوات الأوكرانية، والتي زودت بها من قبل القوات الامريكية، لا يمكن أن تستخدم دون "مشاركة مباشرة" من أفراد عسكريين أمريكيين، بما في ذلك قدرات الأقمار الصناعية.

وأكد وزير الخارجية الروسية سيرجي لافروف، مقترحات بوتين للسلام في أوكرانيا، هي نتيجة تحليل رصين وبناء للحقائق الراهنة، مضيفًا، أن تصرفات الغرب منذ بدء الحرب الروسية الأوكرانية كانت بمثابة انذار نهائي لروسيا.

يذكر أن وزير الخارجية الروسي نفذ اليوم الإثنين، زيارة إلى بيلاروسيا تستغرق يومين، والتي من المقرر أن يلتقي خلالها بالرئيس البيلاروسي ألكسندر لوكاشينكو.

وعقد وزير الخارجية الروسي على هامش الزيارة، مؤتمرًا صحفيًا مع نظيره البيلارسي سيرجي ألينيك، تناول خلاله التطورات في الساحة الروسية الأوكرانية، وتحدث خلالها عن الأحداث الأخيرة في شبه جزيرة القرم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.