الخميس، 04 يوليو 2024

06:51 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رئيس مجلس النواب: ثورة 30 يونيو غيّرت مجرى التاريخ المصري الحديث

مجلس النواب_ أرشيفية

مجلس النواب_ أرشيفية

محمد عبادة

ألقى المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، كلمة بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو أمام الجلسة العامة لمجلس النواب اليوم الأربعاء.

وقال «جبالي» في كلمته: بعد أيام معدودة تهل علينا ذكرى غالية على قلب كل مصري، ذكرى ثورة الثلاثين من يونيو، تلك الثورة التي ستظل علامة فارقة في تاريخ الوطن.

وأضاف في كلمته: إن ثورة الثلاثين من يونيو قد غيرت مجرى التاريخ المصري الحديث،  وخلقت مسارًا جديدًا للعمل الوطني، بعد الإطاحة بحكم جماعة إرهابية، أرادت اختطاف الدولة ومؤسساتها؛ فتحية لهذا الشعب العظيم الذي طالما تحمل تبعات بناء الدولة الحديثة، عن وعي وإدراك منه بأهمية الارتقاء بالدولة، في ظل  متغيرات دولية وإقليمية شديدة التعقيد.

ووجه رئيس مجلس النواب، التحية لجيش مصر العظيم ورجال الشرطة البواسل على ما قدموه من واجب وطني ليس بجديد عليهم جميعا.

وتابع في كلمته: بهذه المناسبة أسمحوا لي أن أتقدم باسمكم وباسمي بخالص التهنئة إلى مصر شعبا وقيادة وحكومة بمناسبة ذكرى ثورة الثلاثين من يونيو.

واختتم قائلا: حفظ الله مصر ووفق قائدها فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية؛ لتحقيق خير البلاد والعباد.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.