الخميس، 04 يوليو 2024

12:02 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«هروب وفتنة»، خالد الغندور يوجه انتقادا ناريا للأهلي بعد انسحاب الزمالك

خالد الغندور

خالد الغندور

محمود عبدالرحيم

وجه الإعلامي خالد الغندور انتقاداً نارياً للأهلي بعد صدور العدد الجديد من مجلة الأهلي، تحت عنوان «الهروووب الكبير.. الأهلي يهزم الزمالك بهدفي الظروف القهرية».

وكان نادي الزمالك،  انسحب من مواجهة النادي الأهلي في مباراة القمة، ضمن إطار الجولة 27 من الدوري المصري الممتاز، والتي كانت من المقرر أن تقام أمس الثلاثاء، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، وتم اعتبار الزمالك مهزوماً بنتيجة 0-2 لصالح النادي الأهلي.

وعلق خالد الغندور، قائلاً: «هي دي الروح الرياضية هي دي زيارة مجلس الأهلي للزمالك هي دي
اللي بتقلل الفتنة والتعصب بين جماهير الزمالك والأهلي فعلا الأهلي مش طرف».

الزمالك يفرض محظورات على لاعبيه

حرص مجلس إدارة نادي الزمالك على توجيه بعض التعليمات للاعبي الفريق الأبيض لفرض مزيد من الانضباط بين صفوف الفريق، وذلك بعد الأحداث الأخيرة والانسحاب من مباراة القمة.

ووجه عبد الواحد السيد مدير الكرة في نادي الزمالك تعليمات للاعبي الفريق الأبيض وطالب الجميع بتنفيذها.

وطلب عبد الواحد السيد من اللاعبين عدم استخدام السوشيال ميديا في الحديث عن أي أزمات وأكد أن من يخالف التعليمات سيتم تغريمه حسب اللائحة الخاصة بالفريق.

ويواجه  الزمالك نظيره سيراميكا كليوباترا، ضمن منافسات الجولة 28 من مسابقة الدوري المصري الممتاز وذلك يوم السبت المقبل في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.