الخميس، 04 يوليو 2024

11:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

انتداب فريق من المعمل الجنائي لمعاينة حريق شقة سكنية بالزمالك

الحماية المدنية _ أرشيفية

الحماية المدنية _ أرشيفية

أمة الله عمرو

انتدبت نيابة جنوب القاهرة، منذُ قليل، فريقا من المعمل الجنائي لمعاينة موقع حريق اندلع داخل أحد العقارات السكنية، في نطاق دائرة قسم شرطة قصر النيل، للوقوف على ملابسات وأسباب اندلاع الحريق.
تمكن رجال الحماية المدنية بالزمالك، من السيطرة على حريق اندلع داخل شقة بعقار سكني، بالزمالك، دون وقوع أي إصابات أو خسائر بشرية. 

السيطرة على حريق شقة سكنية بعقار في الزمالك

كانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية في قسم شرطة قصر النيل، بمديرية أمن القاهرة، إشارة من غرفة عمليات النجدة، مفادها ورود بلاغ من الأهالي يفيد باندلاع حريق في نطاق دائرة القسم، وعلى الفور توجهت قوة من الأجهزة الأمنية لموقع الحريق مدعومين بسيارات الإطفاء وسيارات الإسعاف، تحسباً لوجود مصابين.
وتم فرض كردون أمني بمحيط مكان الحريق لمنع اقتراب المواطنين من الحريق تجنباً لإصابتهم، وقام رجال الحماية المدنية بمحاصرة النيران لمنع امتدادها إلى للأماكن والعقارات المجاورة، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق دون وقوع أي إصابات أو خسائر بشرية.

وتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، فيما تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.