السبت، 06 يوليو 2024

03:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

في التزامه بمواعيد الرحلات، «مطار الملك خالد الدولي» يحصد المركز الأول عالميًا

مطار الملك خالد الدولي

مطار الملك خالد الدولي

وداد العربي

نقلت السفارة السعودية في القاهرة، اليوم الأربعاء، كلمة الرئيس التنفيذي لمطار الملك خالد الدولي، أيمن بن عبدالعزيز أبو عباءة، حيث قال إن التميز يأتي تحقيقًا لمستهدفات رؤية 2030.

“مطار خالد الدولي” يحصد المركز الأول كأكثر المطارات التزامًا بمواعيد الرحلات

وفي إنجاز نوعي يجسد مستوى درجة الالتزام التي يتمتع بها، حقق مطار الملك خالد الدولي المركز الأول كأكثر المطارات التزامًا بمواعيد الرحلات حول العالم لشهر مايو الماضي، وذلك خلال التصنيف العالمي الذي أعلنت عنه Cirium Diio الرائدة في مجال تحليلات الطيران، بالاستناد إلى مجموعة واسعة من البيانات والتحليلات ذات الصلة بالرحلات الجوية.

وعبّر الرئيس التنفيذي لشركة مطارات الرياض التي تتولى إدارة المطار وتشغيله، عن فخره بحصول مطار الملك خالد الدولي على المركز الأول، مؤكدًا أن ذلك جاء نتيجة التزام المطار وشركائه بتقديم أعلى مستوى من الخدمات التشغيلية الكفيلة بتحقيق هذه الدرجة المشرفة من الأداء.

الرئيس التنفيذي لمطار خالد الدولي: ما حدث تحقيقًا لمستهدفات رؤية المملكة 2030 

وأشار أبو عباءة، إلى التزام منسوبي شركة مطارات الرياض ببذل أقصى جهد لتحقيق أعلى درجات التميز والالتزام التي يستحقها المطار بالنظر للمكانة المتميزة التي يتمتع بها بوصفه البوابة الأبرز للتعريف بواحدة من أنشط العواصم الإقليمية على مختلف الأصعدة الاقتصادية والسياحية والثقافية والترفيهية، مضيفًا أن هذا التميز يأتي تحقيقًا لمستهدفات رؤية المملكة 2030 التي تعمل على ترسيخ الدور الريادي للمملكة في شتى القطاعات، ومختلف أوجه التنمية المستدامة.

وأعرب الرئيس التنفيذي لشركة مطارات الرياض، عن تهنئته لجميع العاملين بمطار الملك خالد الدولي على ما بذلوه من جهود حثيثة خلال الفترة الماضية لنيل هذا المركز المشرف لمطار العاصمة.

يُذكر أن صعود مطار الملك خالد الدولي للمركز الأول كأكثر المطارات التزامًا بالمواعيد حول العالم، جاء بعد تصنيفه من قبل Cirium Diio في المركز الثالث خلال يناير الماضي، ما يعكس وتيرة التطور السريع التي حققها المطار على تصنيفه العالمي في غضون خمسة أشهر فقط.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.