الأحد، 07 يوليو 2024

05:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الأردن: حكومة نتنياهو لا تريد السلام في المنطقة

وزير خارجية المملكة الأردنية الهاشمية، أيمن الصفدي

وزير خارجية المملكة الأردنية الهاشمية، أيمن الصفدي

مارسيل أيمن

أكد وزير خارجية المملكة الأردنية الهاشمية، أيمن الصفدي، اليوم الأربعاء، أن بلاده تدعم كل جهد لوقف إطلاق النار في غزة، إذ يقوم بدور حيوي في حماية المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس.

وأضاف خلال مؤتمر صحفي مع نظيره اليوناني جيورجوس جيرابيتريسيس، في العاصمة اليونانية أثينا، أن هناك حربًا أخرى تشنها قوات الاحتلال الإسرائيلي في الضفة الغربية، مشيرًا إلى أن الحكومة الإسرائيلية الحالية لا تريد السلام بالمنطقة.

تعزيز العلاقات الأردنية اليونانية 

وكان «الصفدي» قد بدأ صباح اليوم زيارة عمل إلى الجمهورية اليونانة، والتقى خلالها برئيس الوزراء اليوناني كيرياكوس ميتسوتاكيس ووزير الخارجية اليوناني جيورجوس جيرابيتريسيس.

وتأتي زيارة وزير الخاجية الأردني لأثينا لبحث تطورات الأوضاع في المنطقة، والجهود المبذولة لوقف لإطلاق النار في غزة، وعديد قضايا ثنائية وذات اهتمام مشترك، لتعزيز العلاقات بين البلدين.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.