الخميس، 11 يوليو 2024

08:59 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بكري خالد عن دوره في فيلم "حاسب تحلم": مبسوط لأن الشباب بيقلدوني

 الفنان بكري خالد

الفنان بكري خالد

ياسمين شهاب

كشف الفنان بكري خالد، عن كواليس فيلم «حاسب تحلم» الذي عُرض الفترة الماضية عبر موقع الفيديوهات «اليوتيوب»، وحقق نجاحًا كبيرًا، لأنه تجربة جديدة ومختلفة.

اقرأ أيضًا: «محمود ماجد» يكشف تفاصيل فيلم «حاسب تحلم»

وقال «بكري» في تصريح خاص لـ «الجمهور»، إنه عندما عُرض عليه فكرة الفيلم، استغرب في البداية ثم تحمس لها أكثر فيكمتا بعد، فقام بالتواصل مع المخرج "محمد ربيع" ليفهم منه قصته بالكامل، فعرض عليه المخرج قرءة السيناريو، فأعجب به ووافق على تجسيد الدور بشدة، خاصة وأن الشخصية التي يقوم بها "جديدة" بالنسبة له.

وأضاف "بكري"، أن الفيلم تأجل كثيرًا، لدرجة أنه كان سيفقد الأمل فيه، لكن عندما تم طرحه على الجمهور، كان سعيدًا للغاية نظرا لردود الأفعال الإيجابية التي صاحبته، موضحًا: «فرحت جدًا لأن الناس تفاعلت مع الفيلم، لأنه شجع الكتير من الشباب لعمل تجارب مثلها في مناطق مختلفة".

تفاصيل فيلم «حاسب تحلم»

ويعتبر فيلم «حاسب تحلم»، هو أول تجربة تم طرحها على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، والعمل قام ببطولته كلًا من: محمود ماجد، الفنان أحمد خليل، أحمد جمال سعيد، داليا شوقي، جيهان الشماشرجي، ليلى عز العرب، وهشام ماجد.

ويُذكر أن الفنان الشاب "بكري خالد" شارك في مسلسل «الليلة واللي فيها»، الذي عُرض في الفترة الأخيرة، وهو من بطولة النجمة زينة، والفنانة الكبيرة سماح أنور، ومحمد شاهين، أبيوسف، والإخراج لهاني خليفة، وتأليف محمد رجاء.

وتدور أحكداث مسلسل «الليلة واللي فيها»، حول قصة سيدة متزوجة تربطها علاقة غرامية برجل، وفجأة في أحد اللقاءات داخل مسكنها يموت الشخص الذي تربطها به علاقة، فتفكر الزوجة "رشا" في كيفية التخلص من الجثة، فتقرر باخفائها بعيدا عن أعين زوجها، وتلجأ لأساليب تضعها عرضة للابتزاز والخوف.