الثلاثاء، 02 يوليو 2024

10:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مجدي طلبة ينتقد انسحاب الزمالك: خسر3نقاط مهمة في الدوري

الزمالك

الزمالك

سلمى ياسر

رفض مجدي طلبة، نجم منتخب مصر السابق، قرار مجلس إدارة نادي الزمالك بعدم خوض مباراة النادي الأهلي في قمة بطولة الدوري الممتاز.

نجم منتخب مصر السابق ينتقد انسحاب الزمالك

وقال «طلبة» في تصريحات ببرنامج «الكلام المظبوط مع حتحوت»، إنه من وجهة نظري أن فريق الزمالك أخطأ بالانسحاب أمام الأهلي وخسر 3 نقاط مهمة في مشوار مسابقة الدوري الممتاز وكان يجب أن يخوض المباراة.

وأضاف، أن نادي الزمالك ضلع مؤسس للكرة المصرية وكان يجب أن يشارك في مباراة القمة أمام النادي الأهلي.

يذكر أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب اعتذر عن خوض لقاء القمة في الدوري المصري أمام غريمه الأهلي، في المباراة التي كان من المقرر أن تقام يوم أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين.

الزمالك يقرر عدم خوض مباراة القمة

وأعلن نادي الزمالك عدم خوضه مباراة القمة أمام الأهلي في الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

وتلقى النادي الأهلي إخطاراً رسمياً من رابطة الأندية، يفيد فوزه بمباراة القمة بنتيجة 2-0، بعد إعلان نادي الزمالك عدم خوض المباراة.

وأصدر الزمالك بياناً رسمياً عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أكد خلاله عدم خوضه مباراة القمة.

نص بيان نادي الزمالك

وجاء نص بيان الزمالك كالتالي: «تؤكد إدارة النادي أنها تعلم جيداً، أن جماهير الزمالك العظيمة دوماً تعشق اللحظات التي يلعب فيها فريق كرة القدم، كما تعلم أن المنافسة الشريفة كانت باستمرار شعارها على مدى أكثر من قرن من الزمان، إلا أن ظروفاً قهرية تمنعها من فعل ذلك في مباراة الدوري المقرر إقامتها غداً نظراً لغياب مبدأ تكافؤ الفرص الذي ترسيه قواعد ومبادئ كرة القدم».

وأضاف البيان: «تتعهد الإدارة أن تعود في القريب العاجل للمنافسات الكروية الشريفة في دورينا، الذي نُجله و نحترمه، ونثمن مجهودات كافة الجهات التي تدعم صناعة كرة القدم في مصر، وفعلاً كنا نتمنى ألا نغيب عن الملاعب أبداً».

واختتم البيان: «عذراً لأننا لا نملك سوى هذا القرار، و شكراً لتفهم الجماهير و دعمهم الذي لا يتوقف، والزمالك أولاً».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.