الخميس، 04 يوليو 2024

12:03 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

كوبا أمريكا 2024، الأرجنتين تعبر فخ تشيلي بعد الفوز 1-0

الأرجنتين

الأرجنتين

أحمد كامل

حقق منتخب الأرجنتين الفوز على نظيره منتخب تشيلي بهدف نظيف، في المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كوبا أمريكا 2024.

وسجل لاوتارو مارتينيز هد الفوز لمنتخب الأرجنتين في الدقيقة الـ87 بعدما استغل خطأ من دفاع تشيلي في تشتيت الكرة.

وتحتضن الولايات المتحدة الأمريكية النسخة الحالية من بطولة كوبا أمريكا 2024، خلال الفترة بين 21 يونيو الجاري وحتى 15 يوليو الشهر المقبل، وذلك بمشاركة 16 منتخبًا.

ترتيب الأرجنتين وتشيلي في البطولة

يتصدر منتخب الأرجنتين جدول ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، بعد تحقيقه الفوز على كندا وتشيلي، بينما يحتل منتخب تشيلي المركز الأخير بنقطة واحدة حصدها بالتعادل مع بيرو.

مشوار المنتخبان في كوبا أمريكا

واستهل منتخب الأرجنتين مشواره في بطولة كوبا أمريكا بالفوز على نظيره منتخب كندا بهدفين نظيفين في لقاء الجولة الأولى من البطولة، والتي أقيمت على ملعب مرسيدس بنز، بينما افتتح منتخب تشيلي مسيرته في البطولة بالتعادل أمام بيرو.

ويعد فوز راقصو التانجو في مباراة اليوم، بمثابة الثأر من المنتخب التشيلي بعد الهزيمة أمامهم في ركلات الترجيح بنهائي نسختي 2015 و2016 من بطولة كوبا أمريكا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.