السبت، 05 أكتوبر 2024

10:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«جرسون» في مطعم شهير، أحمد ماجد يفاجئ الجمهور بمهنته قبل التمثيل

أحمد ماجد

أحمد ماجد

ندى يوسف

A A

كشف الفنان أحمد ماجد، عن المهنة التي كان يعمل بها قبل دخوله مجال التمثيل، موضحا أنه كان يعمل نادلا في أحد المطاعم الشهيرة، والذي استرجع ذكرياته مع أصحابه وأصدقائه بالمكان.

ونشر «ماجد»، صورته من داخل المطعم حينما كان نادلا، وبزي العمل، عبر حسابه الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» و«فيسبوك».

وكتب: «سنين وذكريات في وسط أوقات صعبه وإخفاقات لكن ايمانك وكفاحك كان أقوى، من 15 سنة كنت شغال في مطعم سي جل وكان المكان ده صاحب فضل عليا واتعلمت فيه كتير واستفدت منه».

وأضاف: «النهارده برجع للذكريات وحكاوي كتير مع ناس وقصص كتير عمري ما انسى متر عز ومتر مصطفى وعم مرسي والشيف عرابي».

وأردف: «وصحابي الرجالة مصطفى وإبراهيم ديكو المكان ده في أصعب الظروف في وقت ماكنت عايز تحقق حلمك وتمثل وتنجح كان هو بيت ليك، وكان خطوة مهمة في شغلي فيه في فرعي العجوزة والإسماعيلية، شكرا ياسنين».

 

آخر أعمال أحمد ماجد

من ناحية أخرى، تألق الفنان أحمد ماجد بالسباق الرمضاني الماضي بأكثر من شخصية فنية قدمها خلال مسلسل «صيد العقارب"»، و«نعمة الأفوكاتو»، و«جودر».

شارك في بطولة «صيد العقارب» إلى جانب غادة عبدالرازق، كل من أحمد ماهر، سيمون، رياض الخولي، مجدي بدر، ميدو ماهر، والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج حمد حسن.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search