الخميس، 04 يوليو 2024

11:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بسبب انسحاب الزمالك، الأهلي يدرس طلب الحصول على 35 ألف دولار

الأهلي

الأهلي

أحمد كامل

أكد الإعلامي أمير هشام، أن النادي الأهلي يدرس ملف طلب مبلغ 35 ألف دولار، بعد انسحاب الزمالك من مباراة القمة.

وقال هشام خلال برنامجه "+90" على قناة النهار: "الأهلي يدرس خلال الفترة الحالية المطالبة باسترجاع المبلغ المالي الذي دفعه نظير استقطاب طاقم حكام أجانب بمباراة القمة بالدوري".

وأضاف: “مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، يرى أنه لم يخطئ في موقفه بالمطالبة بطاقم تحكيم أجنبي”.

وتابع: "الأهلي يرى أنه كان لا يعلم موقفه حتى اللحظات الأخيرة من خوض مباراة الزمالك، وبالتالي أرسل المبلغ المستحق لاستقطاب الحكام".

الأهلي يرسل 70 ألف دولا إلى اتحاد الكرة

يذكر أن النادي الأهلي قد أرسل مبلغ 70 ألف دولار إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، المبلغ شامل مباراة الأهلي والزمالك التي انسحب فيها الفارس الأبيض اليوم، وأيضا مباراة الأهلي وبيراميدز والتي من المقرر إقامتها يوم 12 يوليو المقبل، أي أن تكلفة المباراة تحكيميا 35 ألف دولار.

واتفق الأهلي مع اتحاد الكرة على استقدام حكام أجانب في مباريات بيراميدز المقبلتين، وأيضا المصري البورسعيدي، مع دفع الأهلي مبلغ 35 ألف دولار لكل مباراة منهما.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق فاركو في إطار الجولة 28 من بطولة دوري نايل، في اللقاء المقرر إقامته الجمعة المقبلة على ستاد القاهرة الدولي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.