الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عقب حصول «سيدتي أنا» على أكثر من جائزة.. داليا البحيري: «خمسة وخميسة»

 الفنانة داليا البحيري

الفنانة داليا البحيري

ياسمين شهاب

A A

عبّرت الفنانة داليا البحيري، عن سعادتها لحصول العرض المسرحي «سيدتي أنا» على أكثر من جائزة خلال فعاليات المهرجان القومي للمسرح في دورته الـ 16.

اقرأ أيضًا: ابن محمد رياض: مهرجان المسرح حرمني من طبخ والدي.. فيديو

ونشرت «البحيري» العديد من الصور للأبطال العرض المسرحي معلقة: «الحمد لله ولا قوة الا بالله احتفال فرقة سيدتي أنا بحصول العرض على جائزة أفضل عرض مسرحي من المهرجان القومي للمسرح دورة العملاق عادل إمام، وحصول العرض على جائزة أحسن مخرج للمبدع العظيم محسن رزق وجائزة أحسن ديكور وأحسن أزياء وأحسن أشعار، ألف ألف مبرووووك لكل أصدقائي المبدعين خمسة وخميسة».

مسرحية «سيدتي أنا»

وتدور أحداث مسرحية سيدتي أنا، في إطار كوميدي استعراضي غنائي، والعمل من بطولة كلًا من: داليا البحيري، نضال الشافعي، فريد النقراشي، محمد دسوقي، نشوى حسن، وهي من تأليف وإخراج محسن رزق، وألحان محمود طلعت، أما الديكور لحمدي عطية، والملابس لمروة عودة، وجرافيك جون بهاء وتصميم الاستعراضات لـ مصطفى حجاج.

وفي سياق متصل، شهد حفل افتتاح المهرجان القومي للمسرح الذي انطلق يوم 27 يوليو الماضي، تكريم عدد من الفنانين وصناع المسرح، ومنهم: «صلاح عبد الله، ورياض الخولي ومحمد أبو داوود، وخالد الصاوي، ومحمد محمود، ورشدي الشامي، وأحمد فؤاد سليم، إلى جانب الدكتور سامي عبد الحليم، ومهندسة الديكور نهى برادة، والكاتب محمد السيد عيد».

وسبق وأن كشف الفنان محمد رياض، رئيس المهرجان القومي للمسرح المصري في دورته الـ 16، عن رغبته في تغيير اسم المهرجان، وذلك بسبب الفهم الخطأ لدى البعض والربط بينه وبين المسرح القومي.

وقال «رياض»، في المؤتمر الصحفي، الذي أقيم في سينما الهناجر: «حصل لبس عند الناس بين المسرح القومي وبين المهرجان القومي للمسرح المصري، لذا أطلقنا عليه مهرجان المسرح المصري، ولكنه ما زال موجود باسم المهرجان القومي للمسرح المصري ولكن إن شاء الله السنة الجاية نحاول نغير الاسم».

وأعرب، عن فخره الشديد بتولي هذا المنصب، موضحًا أن هناك العديد من الموهوبين، في التأليف يحتاجون لمعرفة كيفية كتابة نص مسرحي.

search