الخميس، 04 يوليو 2024

11:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تعليق ناري من سيد معوض على انسحاب الزمالك من القمة: مسرحية ليست جديدة

سيد معوض

سيد معوض

أحمد كامل

علق سيد معوض نجم منتخب مصر السابق، على قرار نادي الزمالك بالانسحاب من مباراة القمة 128 أمام الأهلي، مشيراً إلى أن الأمور حاليًا والأزمات المستمرة ليست جديدة، وهناك تراجع مستمر وعودة للخلف.

وقال معوض خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج “بوكس تو بوكس” الذي يبث على فضائية “etc”: “وزير الشباب والرياضة أصبح يتدخل لحل أزمات كثيرة، رغم أن هذا ليس في الأساس دوره”.

وأضاف: “ما يحدث مسرحية ليست جديدة وفي إطار الهزار المستمر للرياضة المصرية، والجميع أصبح يعشق اللقطة والشو الإعلامي على السوشيال ميديا”.

وتابع: "اتحاد الكرة نفسه لم يكن يعلم شيئا عن اختيار حسام حسن لمنتخب مصر، ومحمد يوسف كان موجودا ويستعد للعمل مع الجهاز الاجنبي".

وأكمل: “لا يوجد دولة عربية تعاني من نفس المشاكل في بطولاتها مثلما نعاني في مصر، هناك العراق وموريتانيا ودول كثيرة ليس لديها مشكلات مثلنا”.

سيد معوض: من يضع جدول المباريات لا يفرق معه الطقس أو الصلاة أو أي شئ

وواصل: "نعاني من قلة جودة اللاعبين وسط ملاعب سيئة وإقامة اللقاءات في طقس صعب جدا، الدوري المصري يعاني تنظيميا، ومن يضع جدول المباريات لا يفرق معه الطقس أو الصلاة أو أي شئ آخر".

وواصل: "هناك هوجة حصلت بعد حادثة أحمد رفعت، وتصريحات عديدة وخرج البعض يتحدث عن الاشتراطات الطبية وغيرها، ودور اللجنة الطبية في اتحاد الكرة، وبعدها لم يتحدث أحد وتم اغلاق الموضوع".

وزاد: "هناك البعض يتلاعب بالألفاظ في البيانات، لا أحد ينظر للصالح العام مطلقا، الكل ينظر لمصلحته فقط، ثم في النهاية يوهمنا البعض بأنه يبحث عن المصلحة العامة".

وأردف: "الزمالك سوف يعود للعب بشكل عادي في مباريات الدوربي، بعدما "اتدبس" في البيان ولم يلعب أمام الأهلي، وأتمنى من أي مسئول أن يعمل لصالح الكرة المصرية".

واختتم: "لا يفرق معي من سيحصل على لقب الدوري، وحتى لو فاز به بيراميدز ليست نهاية العالم، لابد من وجود تضحية من الأندية والمسئولين".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.