الخميس، 04 يوليو 2024

12:03 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«لم يتجاوزوا العشر سنوات»، القبض على أصغر تشكيل عصابي بالشرقية

حبس - أرشيفية

حبس - أرشيفية

محمد شراط

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الشرقية من القبض علي ثلاث أطفال لم يتجاوزا العشر سنوات، لقيامهم بسرقة محل عن طريق مغافلة صاحبه.

بداية الواقعة

عقد ثلاث أطفال لم يتجاوزوا العشر سنوات، النية علي سرقة احد المحلات التجارية، الموجودة داخل مركز أبو حماد التابع لمحافظة الشرقية، عن طريق مغافلة صاحب المحل وانشغاله فقاموا بسرقته وفروا هاربين بعد عملتهم.

اكتشاف الواقعة من قبل صاحب المحل 

اكتشف صاحب المحل سرقة بعض محتويات محله ، علي الفور قام بتبليغ الأجهزة الأمنية بالواقعة، حيث هرعت القوات الي محل البلاغ وقامت بتفريغ الكاميرات والتعرف علي الأطفال والقاء القبض عليهم. 

عقوبة السرقة

عاقبت المادة 318 من قانون العقوبات من يرتكب واقعة السرقة بمدة لا تتجاوز سنتين على السرقات التي لم تقترن بظرف من الظروف المشددة.

كما يعاقب بالحبس مع الشغل 3 سنوات على السرقات التي يتوافر فيها ظرف من الظروف المشددة المنصوص عليه فى المادة 317، ويجوز فى حالة العودة تشديد العقوبة وضع المتهم تحت مراقبة الشرطة مدة سنة على الأقل أو سنتين على الأكثر، وهي عقوبة تكميلية نصت عليها المادة 320 عقوبات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.